اخر الاخبار

تصدر آبل تحديث iTunes لنظام Windows ، مع تحسينات أمنية و'دعم للأجهزة الجديدة '

 

تصدر آبل تحديث iTunes لنظام Windows ، مع تحسينات أمنية و'دعم للأجهزة الجديدة '


أصدرت شركة آبل اليوم تحديث iTunes (رقم الإصدار 12.12.8) لنظام التشغيل Windows ، حيث يقدم البرنامج تحسينات أمنية و 'دعم للأجهزة الجديدة'. هذا هو أول تحديث لـ iTunes منذ iTunes 12.12.7 ، والذي صدر في ديسمبر 2022.


من المحتمل أن تكون "الأجهزة الجديدة" التي ذكرتها آبل في ملاحظات إطلاق التحديث تتعلق بـ HomePod ، الذي تم إصداره في يناير 2023. كما قدمت آبل في ذلك الوقت طرازات MacBook Pro الجديدة مقاس 14 و 16 بوصة وإصدارات محدثة من Mac mini.


iTunes لنظام التشغيل Windows هو أسهل طريقة للاستمتاع بكل ما تحتاجه للترفيه - الموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية - والحفاظ على تنظيمها بسهولة. يمكنك استئجار الأفلام أو شراؤها وتنزيل برامجك التلفزيونية المفضلة والمزيد.


يعد iTunes أيضًا موطنًا لـ Apple Music ، حيث يمكنك الاستماع إلى ملايين الأغاني ومكتبة الموسيقى بالكامل - بدون إعلانات وبدون إعلانات تجارية. بالإضافة إلى ذلك ، قم بتنزيل الموسيقى المفضلة لديك للاستماع إليها بدون شبكة Wi-Fi. جربه مجانًا دون أي التزام ، وقم بالإلغاء في أي وقت.


يمكن تنزيل iTunes لنظام التشغيل Windows من متجر Microsoft أو من موقع ويب Apple.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق