اخر الاخبار

سيتم توفير عدسة كاميرا بيريسكوب الحصرية لـ iPhone 15 Pro Max بواسطة Largan

 

سيتم توفير عدسة كاميرا بيريسكوب الحصرية لـ iPhone 15 Pro Max بواسطة Largan


سيتم توفير عدسة الكاميرا بيريسكوب التي ستكون حصرية لجهاز iPhone 15 Pro Max فقط من قبل Largan ، وفقًا لآخر ملاحظة من محلل الصناعة في آبل مينغ تشي كو. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


انتشرت الشائعات حول حصول iPhone على عدسة المنظار منذ أوائل عام 2020 ، عندما ذكر كو لأول مرة هذا الاحتمال. قال المحلل في الأصل إن عدسة المنظار ستكون إحدى ميزات iPhone 14 Pro ، لكن هذا لم يحدث أبدًا. منذ ذلك الحين ، أكد كو أن نوع العدسة سيظهر لأول مرة حصريًا في iPhone 15 Pro Max ، وهو توقع قام به أيضًا المحلل جيف بو.


في نظام المنظار ، ينعكس الضوء الداخل إلى العدسة المقربة بواسطة مرآة بزاوية باتجاه مستشعر الصورة بالكاميرا. يسمح التغيير في الاتجاه الذي ينتقل فيه الضوء بإعداد تقريب أطول 'مطوي' داخل الهواتف ، مما يتيح للمستخدمين تكبير الصورة بشكل أكبر دون أي تشويش.


تم وضع ملاحظة كو الأخيرة في سياقها من حيث الخطرين اللذين يواجههما موردو عدسات كاميرات آبل في المستقبل: أدت مستويات المخزون المرتفعة إلى ربع ثانٍ أضعف من المتوقع من هذا العام ، وعدم قدرة الموردين على الاستفادة من عدسات الكاميرا المنظار.


وفقًا لـ كو ، يبلغ متوسط ​​سعر البيع لعدسات كاميرا بيريسكوب المشحونة من Largan حوالي 4 دولارات (بما في ذلك المنشور) ، وهو أقل بشكل ملحوظ من إجماع السوق البالغ 4.50 دولارات إلى 5 دولارات أو أعلى. يدعي كو أن السعر البالغ 4 دولارات يعني أن Largan لا يمكنها الاستفادة من عدسة كاميرا بيريسكوب.


بالنظر إلى المستقبل ، يعتقد كو أن كلا الطرازين iPhone 16 Pro في عام 2024 سيستخدمان نفس العدسة أو ما شابه ذلك من عدسة المنظار المستخدمة في ‌iPhone 15 Pro‌ Max ، مع استمرار آبل في اتجاهها المتمثل في التمييز بين الطرازات القياسية و Pro من خلال الاحتفاظ ببعض ميزات الأجهزة المتطورة لهذا الأخير.


قال كو إنه من المتوقع أن يبدأ Genius مورد آبل في توفير عدسات بيريسكوب لجهاز iPhone 16 ، وعند هذه النقطة سيكون سعر المكون أقل ، مما يؤثر سلبًا على موردي العدسات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق