اخر الاخبار

تختبر Netflix فكرة توسيع خدمة الألعاب لتشمل أجهزة التلفزيون

 

تختبر Netflix فكرة توسيع خدمة الألعاب لتشمل أجهزة التلفزيون


تعمل شركة Netflix على تقديم خدمة ألعاب الفيديو الناشئة إلى أجهزة التلفزيون لأول مرة ، لتتجاوز الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في علامة على طموحاتها المتزايدة. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


 تتضمن الشفرة المخفية داخل تطبيق Netflix إشارات إلى الألعاب التي يتم تشغيلها على أجهزة التلفزيون ، مما يشير إلى أن مثل هذه الخطة قيد التنفيذ. يذكر الكود أيضًا استخدام الهواتف كوحدات تحكم في ألعاب الفيديو.


يذكر الكود:

'اللعبة على جهاز التلفزيون تحتاج إلى جهاز تحكم لتشغيلها. هل تريد استخدام هذا الهاتف كوحدة تحكم في الألعاب؟ '. تم اكتشاف الكود من قبل مطور التطبيقات ستيف موسر ، الذي شارك النتائج مع بلومبرج نيوز.


أطلقت Netflix جهودها في الألعاب على أجهزة iPhone و iPad و Android في عام 2021 ، حيث أصدرت عناوين مثل Into the Dead 2: Unleashed و Stranger Things 3: The Game و Card Blast. على أجهزة آبل ، يتم إصدار الألعاب بشكل فردي من خلال App Store - من أجل تلبية متطلبات تلك الشركة - ولكن يمكن إطلاقها عبر تطبيق Netflix وتتطلب اشتراكًا في خدمة البث.


تكمن الفكرة في تكملة عروض وأفلام Netflix والمساعدة في الاحتفاظ بالعملاء مع قيام الشركة برفع أسعار الاشتراك. أشارت Netflix سابقًا إلى أنها تريد جلب الألعاب إلى أجهزة إضافية وتعمل على خدمة ألعاب سحابية أكثر شمولاً ، لكنها لم تقدم مخططًا زمنيًا محددًا. ورفض ممثل لشركة Netflix ومقرها لوس جاتوس بولاية كاليفورنيا التعليق.


سيكون توسيع نطاق العرض إلى أجهزة التلفزيون علامة بارزة. تم دمج Netflix الآن في العديد من أجهزة التلفزيون الذكية ومتوفر على عدد من الأنظمة الأساسية ، بما في ذلك تلك التي تديرها آبل و أمازون. و جوجل.


من المحتمل أن تسمح خطة Netflix لإطلاق خدمة الألعاب السحابية للمستخدمين ببث الألعاب عبر الإنترنت دون تثبيتها على الأجهزة. سيسمح هذا النهج بمجموعة أوسع من العناوين وتحويل Netflix إلى منافس لشركات مثل مايكروسوفت. وحتى مزودي خدمات الألعاب غير السحابية مثل آبل آركيد.


لا تضمن النتائج الواردة في كود تطبيق Netflix أن الشركة ستتابع فكرة التلفزيون ، لكنها تشير إلى ما تختبره الشركة داخليًا. كشفت المعلومات السابقة داخل رمز Netflix عن تفاصيل دفعها الإعلاني الجديد.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق