اخر الاخبار

أصدرت جوجل الإصدار الثاني لمعاينة المطور لنظام Android 14 مع ميزات جديدة للخصوصية وسهولة الاستخدام

 

أصدرت جوجل الإصدار الثاني لمعاينة المطور لنظام Android 14 مع ميزات جديدة للخصوصية وسهولة الاستخدام


أصدرت جوجل المعاينة الثانية للمطورين لنظام تشغيل الهواتف الذكية القادم ، Android 14. يتضمن إصدار المعاينة الجديد مجموعة من التحسينات ، بما في ذلك تعزيز الخصوصية والأمان ، وتحسين الأداء ، وسهولة استخدام الأجهزة ذات الشاشات الكبيرة مثل الأجهزة اللوحية والهواتف القابلة للطي. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يقدم ميزات جديدة ، مثل وظيفة إنشاء خلفية Emoji Lab ، والإعدادات الإقليمية ، ومعاينة خلفية الشاشة بملء الشاشة.


واحدة من أكثر الميزات الجديدة إثارة في Android 14 DP2 هي وظيفة إنشاء خلفية Emoji Lab. تتيح هذه الميزة للمستخدمين إنشاء خلفيات باستخدام مجموعة مختارة من الرموز التعبيرية ، بما في ذلك الفسيفساء واللوتس والمداخن والرشاشات والمنشورات. يمكن للمستخدمين أيضًا ضبط ألوان تصميم ورق الحائط الخاص بهم واستخدام زر "عشوائي" كنقطة بداية.


قدمت جوجل أيضًا خيارًا جديدًا "للإعدادات الإقليمية" يسمح للمستخدمين بتعيين درجة الحرارة المفضلة والوحدات والتقويم واليوم الأول من الأسبوع واختيار نظام الأرقام الذي يتوافق مع لغتهم. تكون معاينة خلفية الشاشة الآن في وضع ملء الشاشة افتراضيًا ، وتم تجديد عنصر واجهة المستخدم "لمحة سريعة" لعرض سطر واحد بدلاً من سطر مزدوج.


علاوة على ذلك ، تضيف جوجل ميزة جديدة تحاكي مؤشر LED للإشعارات الذي طال انتظاره على الهواتف الذكية. يتم تحقيق ذلك عن طريق تمكين إشعارات فلاش الكاميرا وإشعارات فلاش الشاشة بشكل منفصل أو معًا في قائمة إمكانية الوصول. يحتوي السهم الخلفي الآن على أيقونة على شكل حبة وألوان ديناميكية ، وتم نقل وضع التنقل من قائمة الإيماءات في الإعدادات> النظام. تشمل الميزات الرئيسية الأخرى ، صورة رأس الأمان والخصوصية ، وموضوع أحادي اللون مع الألوان الأساسية ، وأيقونات نظام Android 14 الجديدة.


مع Android 14 ، تتطلع جوجل إلى تحسين تجربة استخدام التطبيق على أحجام شاشات متعددة والاستفادة الكاملة من الشاشات الكبيرة للهواتف والأجهزة اللوحية القابلة للطي. تشجع الشركة أيضًا مطوري الطرف الثالث على تطوير تطبيقات للشاشات الكبيرة والأجهزة القابلة للارتداء وأجهزة التلفزيون الذكية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق