اخر الاخبار

تقرير: ستكتسب AirPods ميزات صحية للسمع على مدار العامين المقبلين

 

تقرير: ستكتسب AirPods ميزات صحية للسمع على مدار العامين المقبلين


يمكن أن تكتسب سماعات AirPods من شركة آبل ميزات أكثر وضوحًا لصحة السمع في العام أو العامين المقبلين ، وفقًا لمارك غورمان من بلومبرج. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


في الإصدار الأخير من رسالته الإخبارية "Power On" ، قال غورمان إنه يعتقد أن شركة آبل ستعمل على "ترقية أجهزة AirPods لتصبح أداة صحية في العام أو العامين المقبلين" ، مضيفًا "القدرة على الحصول على بيانات من نوع ما".


أضافت آبل بالفعل العديد من الميزات التي تركز على السمع إلى AirPods في السنوات الأخيرة مثل استمع مباشر و تعزيز المحادثة ، لكن جورمان أشار إلى أن هذه الميزات لم يتم اعتمادها أو تصميمها بعد من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) لتكون بمثابة بديل لسماعات الأذن. نظرًا للأهداف الصحية لشركة آبل ، يتوقع أن تتولى AirPods هذه الأنواع من الوظائف "بشكل رسمي أكثر" في المستقبل القريب.


أبرز المحلل في شركة آبل مينغ تشي كو في السابق نية الشركة لإضافة إمكانات مراقبة الصحة البيومترية إلى طرازات AirPods المستقبلية. وصفت إيداعات براءات الاختراع من Apple نظامًا لمراقبة اللياقة البدنية قائم على سماعة الأذن والذي يدمج مستشعرًا بيولوجيًا متقدمًا لاكتشاف المقاييس الفسيولوجية بما في ذلك درجة الحرارة ومعدل ضربات القلب ومستويات التعرق وغير ذلك ، من خلال ملامسة الجلد وعبر مستشعرات الحركة المدمجة. كما ألمح نائب رئيس التكنولوجيا في آبل ، كيفن لينش ، إلى أن AirPods يمكن أن تكون مصدرًا لبيانات صحية إضافية في المستقبل.


قد لا تتوقف قدرات الصحة السمعية الجديدة بالضرورة على إصدار AirPods الجديد ، نظرًا لأن الطرز الحالية تحتوي بالفعل على مكبرات صوت وميكروفونات لدعم هذه الميزات ، ويمكن دفعها إلى الأجهزة الحالية عبر تحديث البرنامج الثابت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق