اخر الاخبار

يقدم نتفليكس الآن ترجمات مخصصة وتسميات توضيحية مغلقة لمستخدمي التلفزيون

 

يقدم نتفليكس الآن ترجمات مخصصة وتسميات توضيحية مغلقة لمستخدمي التلفزيون


تطرح نتفليكس عالميًا ميزة جديدة لمستخدمي التلفزيون الخاص بها والتي تمنحهم خيار تخصيص حجم وأسلوب الترجمة والتعليقات التوضيحية المغلقة. يسمح التحديث الجديد للمستخدمين بالاختيار من بين ثلاثة أحجام (صغيرة ومتوسطة وكبيرة) وأربعة أنماط / ألوان (الخيار الافتراضي للنص الأبيض ، الظل المسقط ، الضوء والتباين).


في وقت سابق ، كان مستخدمو نتفليكس قادرين فقط على الوصول إلى خيارات تخصيص الترجمة والشرح عبر الويب. سيؤدي هذا التحديث إلى تحسين تجربة المشاهدة لمستخدمي التلفزيون. على سبيل المثال ، يمكن أن يساعد تعيين الحجم والأسلوب المناسبين للترجمات المصاحبة حقًا المشاهدين المعاقين بصريًا والصم وضعاف السمع.


وفقًا لشركة Conviva لتحليل البيانات المتدفقة ، فإن 77 في المائة من جميع دقائق البث على مستوى العالم في الربع الأول من العام الماضي تمت على شاشات كبيرة مثل أجهزة التلفزيون المتصلة وأجهزة التلفزيون الذكية ووحدات تحكم الألعاب.


وجاء في التقرير: 'يأتي تحديث نتفليكس اليوم بعد ما يقرب من عام من إطلاق جهاز البث لشارات لأوصاف الصوت والترجمة ، بالإضافة إلى توسيعه ليشمل أكثر من 11000 ساعة من الصوت الوصفي بأكثر من 30 لغة'.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق