اخر الاخبار

تقدم جوجل الآن ترجمة النص من الصور على الويب: إليك الطريقة

 

تقدم جوجل الآن ترجمة النص من الصور على الويب: إليك الطريقة


تقدم شركة جوجل الآن خيارات جديدة للمستخدمين على الويب وتتضمن هذه القائمة ميزة الترجمة الخاصة بها. تتيح لك خدمة الترجمة من Google على سطح المكتب الآن تحويل النص داخل الصور إلى لغات أخرى.


لسنوات عديدة ، كنت قادرًا على ترجمة النص للحصول على ردود صوتية. ولكن الآن ، سيساعدك إصدار الويب من Google Translate على ترجمة النص الوارد في الصورة. الميزة سهلة الاستخدام وتحتاج فقط إلى زيارة موقع الترجمة من Google وإنجاز الترجمة.


كيفية ترجمة النص من الصور عبر Google Translate؟

* افتح موقع Google Translate على سطح المكتب

* انقر فوق علامة التبويب 'الصور' في الجزء العلوي الأيسر

* تصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك للصورة التي تحتاج إلى ترجمة

* يمكنك تحميل صورة بتنسيق .jpg أو .jpeg أو .png للترجمة

* يمكنك مشاهدة الصور الأصلية والمترجمة على شاشتك

* تمنحك Google خيار 130 لغة لترجمة النص من الصور. سيقوم النظام بترجمة النص إلى اللغة الافتراضية التي حددتها.




تقدم جوجل الآن ترجمة النص من الصور على الويب: إليك الطريقة




تصبح الميزة مفيدة أيضًا حيث يمكنك تنزيل الصورة المترجمة أو حتى نسخ النص المترجم لإظهاره للآخرين أثناء التنقل. كان الحصول على هذا الخيار على الهاتف المحمول ممكنًا بفضل Google Lens ولكن الآن مع انتقال هذه الميزة إلى الويب ، يمكن حتى لمستخدمي سطح المكتب الحصول على مساعدتها أثناء زيارتهم لبلدان أخرى.


لدى Google أيضًا أدوات مفيدة أخرى للأشخاص عبر منصات مختلفة. يستمر تطبيق الخرائط في التطور مع واجهة محسنة وتطبيق أفضل للخيارات المختلفة المتاحة. حصلت الخرائط على السيارات أيضًا على دفعة تمس الحاجة إليها مؤخرًا ، مما يسمح لك ببث المحتوى والتنقل في وقت واحد.


تركز الشركة أيضًا على مساحة الذكاء الاصطناعي مع روبوت الدردشة Bard AI الذي من المتوقع أن ينافس ChatGPT وروبوتات الدردشة الأخرى في المستقبل القريب. تريد Google دمج الذكاء الاصطناعي في البحث والمنتجات الأخرى.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق