اخر الاخبار

تريد ميتا منافسة تويتر من خلال تطبيق التدوين الاجتماعي الخاص

 

تريد ميتا منافسة تويتر من خلال تطبيق التدوين الاجتماعي الخاص


يقال إن ميتا ، يبني تطبيقًا مخصصًا لوسائل التواصل الاجتماعي يشبه تويتر للأشخاص لنشر تحديثات نصية.  وفقًا لـ MoneyControl و Platformer. يقال إن عملاق الشبكات الاجتماعية في المراحل الأولى من تطوير تطبيق يحمل الاسم الرمزي P92 والذي من شأنه أن يسمح للمستخدمين بنشر تحديثات قائمة على النصوص ، وسوف يدعم بروتوكول Mastodon للشبكات الاجتماعية المسمى ActivityPub.


 وأكدت ميتا أن هناك شبكة اجتماعية لامركزية جارية في الشركة وقالت للمطبوعات:

"نحن نستكشف شبكة اجتماعية لا مركزية قائمة بذاتها لمشاركة التحديثات النصية. نعتقد أن هناك فرصة لمساحة منفصلة حيث يمكن لمنشئي المحتوى والشخصيات العامة مشاركة التحديثات في الوقت المناسب حول اهتماماتهم ". وقال التقرير إن رئيس إنستغرام آدم موسيري يقود المشروع.


لا يزال المنتج في مراحله الأولى ، ولم يتم تحديد موعد إصدار ، لكن الفرق القانونية والتنظيمية بدأت بالفعل في التحقيق في مخاوف الخصوصية المحتملة المحيطة بالتطبيق لمعالجتها قبل الإطلاق ، وفقًا للتقرير.


علاوة على ذلك ، أطلقت العديد من المنصات المنافسة أو اكتسبت قوة جذب في الأشهر التي تلت تولي إيلون ماسك السيطرة على تويتر - من بينها Mastodon و Post.news و T2.


في ديسمبر من العام الماضي ، قدم إنستغرام ميزة جديدة تسمى Notes ، مما يسمح للمستخدمين بمشاركة منشورات قصيرة تصل إلى 60 حرفًا باستخدام النصوص والرموز التعبيرية فقط. في وقت سابق من هذا الشهر ، عاد المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي السابق لشركة تويتر جاك دورسي مرة أخرى إلى لعبة الوسائط الاجتماعية ، مع إطلاق بديل تويتر الخاص به المسمى "Bluesky" ، والذي يتوفر في متجر تطبيقات Apple في مرحلة الاختبار.


يقول MoneyControl إنه ليس من الواضح تمامًا ما إذا كانت الشركة قد بدأت بالفعل في إنشاء التطبيق ، أو ما إذا كان لا يزال في فترة التخطيط للتطوير.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق