اخر الاخبار

يمكن لمستخدمي ساعة آبل الآن الوصول إلى ChatGPT عبر تطبيق مخصص يسمى WatchGPT

 

يمكن لمستخدمي ساعة آبل الآن الوصول إلى ChatGPT عبر تطبيق مخصص يسمى WatchGPT


يمكن لمستخدمي ساعة آبل الآن الوصول إلى ChatGPT ، روبوت الدردشة الشهير المدعوم بالذكاء الاصطناعي من OpenAI ، عبر تطبيق مخصص يسمى WatchGPT. التطبيق متاح على App Store مقابل 3.99 دولار ، ويُمكن المستخدمين من التفاعل مع ChatGPT مباشرة من شاشة ساعتهم. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح التطبيق للمستخدمين مشاركة ردودهم على WatchGPT عبر النصوص والبريد الإلكتروني والوسائط الاجتماعية مباشرة من ساعة آبل.


 يسلط وصف التطبيق في App Store الضوء على سهولة استخدامه وتكامله السلس مع ساعة آبل. مع WatchGPT ، يمكن للمستخدمين الآن الدردشة مع ChatGPT في أي وقت وفي أي مكان بنقرة واحدة على معصمهم.


انتقل هيد فان دير بلوج ، المطور وراء WatchGPT ، إلى تويتر ليكشف أن التطبيق متاح الآن على App Store. يتيح التطبيق للمستخدمين التفاعل مع ChatGPT ومشاركة الردود عبر الرسائل القصيرة والبريد والوسائط الاجتماعية ، كل ذلك من شاشة المشاهدة الخاصة بهم. ومع ذلك ، فإنه يتطلب أجهزة تعمل بنظام iOS 13.0 أو إصدار أحدث ، وحجم التنزيل 2.6 ميغابايت.


وفقًا لتقرير صادر عن 9to5Mac ، يمكن لمستخدمي ساعة آبل الآن تلقي ليس فقط إجابات سريعة ولكن أيضًا رسائل تم إنشاؤها لفترة أطول دون الحاجة إلى الكتابة. يمكن تنزيل تطبيق WatchGPT من متجر آبل App Store باللغات الإنجليزية والهولندية والفرنسية والإسبانية.


علاوة على ذلك ، أعلن مطور WatchGPT عن تحديثات قادمة للتطبيق ، بما في ذلك خيار استخدام مفتاح واجهة برمجة التطبيقات الخاص بالفرد ، وسجل الوصول ، والقدرة الافتراضية على متابعة الإدخال الصوتي. سيسمح التطبيق أيضًا بقراءة الردود بصوت عالٍ من قبل التطبيق نفسه ، مما يعزز تجربة المستخدم.


وفي الوقت نفسه ، في تقدم تقني كبير ، حققت آبل إنجازًا مهمًا في إنشاء تقنية مراقبة نسبة الجلوكوز في الدم لطرازات ساعة آبل القادمة. تعتمد التقنية على التحليل الطيفي للامتصاص البصري ، والذي يتم دمجه مع شريحة متخصصة تسمى فوتونات السيليكون لإصدار الضوء بأطوال موجية محددة مسبقًا. هذا النهج يلغي الحاجة إلى إبرة لجمع عينة الدم ويمكنه الكشف بدقة عن مستويات الجلوكوز في الدم لدى المستخدم.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق