اخر الاخبار

تقرير: ستطلق آبل جهاز HomePod بتصميم جديد مع شاشة مقاس 7 بوصات في عام 2024

 

تقرير: ستطلق آبل جهاز HomePod بتصميم جديد مع شاشة مقاس 7 بوصات في عام 2024


قد تستعد شركة آبل لإطلاق HomePod معاد تصميمه في النصف الأول من عام 2024 مزودًا بشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات ، وفقًا لتوقعات جديدة من المحلل الشهير مينغ تشي كو. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


وفقًا لكو ، فإن الجهاز "يمكن أن يتيح تكاملًا أكثر إحكامًا مع منتجات الأجهزة الأخرى من Apple" مما يمثل "تحولًا مهمًا في استراتيجية المنزل الذكي للشركة". يبدو إلى حد كبير أنه يمكن تصميمه ليكون بمثابة وحدة تحكم منزلية ذكية ، على غرار ما تقدمه جوجل مع شاشات Nest Hub الذكية ، أو أمازون مع عروض Echo. تحتوي أجهزة HomePods الحالية من آبل على شاشات دائرية صغيرة في الأعلى ، لكن وظائفها محدودة وهي في الواقع مجرد مؤشر حالة رائع.


ترددت شائعات عن أن شركة آبل تعمل على مثل هذا الجهاز من قبل. في أبريل 2021 ، ذكرت بلومبرج أن شركة آبل "تفكر" في إنتاج "مكبر صوت عالي الجودة بشاشة تعمل باللمس" من شأنه أن "يجمع بين جهاز iPad ومكبر صوت HomePod ويتضمن أيضًا كاميرا لمحادثة الفيديو". من المفترض أن يكون مصممًا للتنافس مع أجهزة من أمازون و جوجل. جاءت أخبار هذا الجهاز المحتمل جنبًا إلى جنب مع جهاز ثانٍ من شأنه أن يجمع بين عناصر جهاز استقبال Apple TV ومكبر صوت HomePod ، على الرغم من تحذير بلومبرج من أن تطوير كلا الجهازين كان في مراحلهما الأولى.


بعد ذلك ، في يناير من هذا العام ، أفادت بلومبرج أن الشركة كانت تعمل على جهاز على غرار iPad مصمم لاستخدامه كوحدة تحكم منزلية ذكية وجهاز اتصال فيس تايم مع مثبتات مغناطيسية للسماح بتثبيته على الحائط ، على سبيل المثال. ومع ذلك ، لم تذكر بلومبرج ما إذا كان هذا الجهاز سيستخدم علامة HomePod التجارية من Apple.


قد تشير مثل هذه التقارير والتنبؤات بشكل جيد إلى الخطط التي هي في مراحل مبكرة من التطوير وقابلة للتغيير. ولكن من الواضح أن هناك طلبًا على مثل هذا المركز إذا كانت مجموعات العرض الذكية المتنافسة من أمازون وجوجل هي ما تحاول الشركة مواجهته. ناهيك عن عدد الأشخاص الذين قاموا بالفعل بتعديل أجهزة iPad لتكون بمثابة وحدات تحكم منزلية ذكية دائمة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق