اخر الاخبار

تبدأ جوجل في طرح دعم 5G لهواتف Pixel 6a و Pixel 7 في الهند

 

تبدأ جوجل في طرح دعم 5G لهواتف Pixel 6a و Pixel 7 في الهند


مستخدمو هواتف جوجل الذكية من سلسلة Pixel 6a و Pixel 7 في الهند ، إليك بعض الأخبار السارة. بدأ عملاق التكنولوجيا في طرح دعم 5G على هواتف Pixel 6a و Pixel 7 و Pixel 7 Pro في البلاد.


بدأت الهواتف الذكية Google Pixel 6 و Pixel 6 Pro و Pixel 6a في تلقي تحديث برنامج مارس 2023 الذي يوفر إصدار البرنامج الثابت TQ2A.230305.008.E1 بالإضافة إلى إصلاحات الأخطاء. أحدث ميزة Pixel تجلب ميزة البصر الليلي على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Tensor جنبًا إلى جنب مع توسيع الممحاة السحرية.


التحديث يأتي مع دعم 5G لهواتف Pixel 6a و Pixel 7 و Pixel 7 Pro من بين ميزات أخرى. في الوقت الحاضر ، تقدم كل من Airtel و Reliance Jio خدمة 5G في البلاد. لتحديث هاتفك الذكي ، توجه إلى الإعدادات> النظام> تحديث النظام. بعد تثبيت آخر تحديث ، يمكنك تمكين 5G يدويًا على هاتف Pixel. 


* اذهب للاعدادات

* اضغط على الشبكة والإنترنت

* ثم اضغط على بطاقة SIM ثم نوع الشبكة المفضل.


سترى مطالبة من جوجل تشير إلى أنه لتحسين تجربة الجهاز ، لا يزال بإمكان التطبيقات والخدمات البحث عن شبكات Wi-Fi في أي وقت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق