اخر الاخبار

تُصدر أدوبي أدوات لإنشاء صور المنتج من النماذج ثلاثية الأبعاد

 

تُصدر أدوبي أدوات لإنشاء صور المنتج من النماذج ثلاثية الأبعاد


طرحت شركة أدوبي يوم الثلاثاء أداة تهدف إلى مساعدة أقسام التسويق في متاجر التجارة الإلكترونية على إنتاج صور للمنتجات (صور المنتج من النماذج ثلاثية الأبعاد) دون الحاجة إلى دفع مقابل التقاط أكبر عدد ممكن من الصور. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


ستتيح الأداة ، المسماة Project Sunrise ، لفرق التسويق إنشاء أشكال جديدة من الصور من نموذج ثلاثي الأبعاد لمنتجات مثل الأحذية أو أدوات المطبخ أو الأثاث. إنه مصمم للسماح لمحترفي التسويق بالتوصل إلى الصور التي يحتاجونها لصفحات الويب ورسائل البريد الإلكتروني التسويقية.


يمتد المنتج على امتداد أعمال أدوبي الطويلة في إنشاء الصور وتحريرها في سان خوسيه ، كاليفورنيا وأعمالها الأحدث المتمثلة في توفير أدوات التكنولوجيا للتسويق والتجارة الإلكترونية.


بالنسبة لشركات التجارة الإلكترونية التي تضم آلاف المنتجات في كتالوجاتها بألوان وتشطيبات مختلفة ، فقد تجاوزت العروض الواقعية للغاية الصور التقليدية في العديد من التطبيقات. تستخدم شركات مثل Amazon.com Inc و Target Corp مثل هذه العروض.


قال فرانسوا كوتين ، كبير مديري التسويق في Adobe's Substance 3D business ، إن مواكبة تقديم العروض خلقت قدرًا هائلاً من العمل لشركات التجارة الإلكترونية حيث أصبحت الحملات التسويقية مستهدفة بشكل أكثر إحكامًا.


قال كوتين ، على سبيل المثال ، إن الشركة التي تبيع آلة صنع القهوة قد ترغب في إظهار الأداة على خلفية مختلفة في بلدان مختلفة ، لأن المطابخ الألمانية قد تبدو مختلفة عن مطابخ كاليفورنيا. يتعين على معظم الشركات النقر فوق فنانين ثلاثي الأبعاد لإنشاء كل صورة.


قال كوتين: 'مواقع التجارة الإلكترونية الكبيرة ، لديها مئات الأشخاص' ينشئون تصيير ثلاثي الأبعاد يدويًا. 'إنها كبيرة مثل استوديوهات المؤثرات المرئية التي تعمل لصالح Disney أو Marvel.'


يقوم نظام أدوبي الجديد بأتمتة العديد من هذه التفاصيل. في حالة الحذاء ، على سبيل المثال ، قد يقوم الفنان بإنشاء نموذج ثلاثي الأبعاد للنموذج الأساسي للحذاء. يمكن لنظام البرنامج بعد ذلك إنشاء أشكال مختلفة بألوان ومواد مختلفة ، مثل الجلد الناعم أو الجلد المدبوغ ، وإدخالها في نظام التجارة الإلكترونية لموقع الويب.


قال كوتين 'هذه المنصة يستخدمها المبدعون من جهة والتجار والمسوقون من جهة أخرى'.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق