اخر الاخبار

قد يزيد تويتر حد "التغريدات الطويلة" إلى 10000 حرف: هذا ما قاله الرئيس التنفيذي إيلون ماسك

 

قد يزيد تويتر حد "التغريدات الطويلة" إلى 10000 حرف


من المرجح أن تزيد منصة التدوين المصغرة الشهيرة تويتر من عدد أحرف التغريدات إلى 10000 ، مما يسمح للمستخدمين بنشر تغريدات طويلة جدًا على المنصة. يأتي ذلك بعد شهر من إعلان تويتر أن مشتركي Blue في الولايات المتحدة يمكنهم نشر تغريدات طويلة تصل إلى 4000 حرف على المنصة.


وردًا على استفسار المستخدم ، قال ماسك إن الشركة ستوسع "قريبًا" "التغريدات الطويلة" إلى 10000 حرف. نشر أحد المستخدمين ، "قرار عبقري للسماح بالمحتوى الطويل على تويتر هو تصميم رائع للمنتج. سيكون هناك نوع أقل من النقرات من المقالات والأشخاص الذين سيبقون على تويتر لفترة أطول. "


أجاب المسك: 'زيادة الشكل الطويل إلى 10 آلاف حرف قريبًا ، جنبًا إلى جنب مع أدوات تنسيق بسيطة. وجعل من السهل على الكتاب فرض رسوم اشتراك على المحتوى المتميز '. كانت هذه هي المرة الثانية في تاريخه الممتد 16 عامًا التي يزيد فيها تويتر عدد الأحرف المسموح بها.


في الوقت الحالي ، يمكن لمشتركي Blue فقط نشر تغريدات أطول ، ولكن يمكن لغير المشتركين قراءة التغريدات والرد عليها وإعادة تغريدها واقتباس تغريداتها. في وقت سابق ، كانت التغريدات تقتصر على 280 حرفًا فقط ، والتي لا تزال سارية على غير المشتركين.


وفي الوقت نفسه ، يقال إن تويتر يختبر عملية تحقق جديدة لمشتركي Blue الذي سيتضمن تقديم بطاقة هوية حكومية. تم الكشف عن طريقة إرسال صورة لمعرف المستخدم ، من الأمام والخلف ، جنبًا إلى جنب مع صورة شخصية ، لمصادقة حساب تويتر الخاص بهم من خلال رؤى على مستوى الكود كشفت عنها شركة استخبارات المنتج Watchful.ai ، وفقًا لتقرير TechCrunch.


ومع ذلك ، لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت الميزة قيد الاختبار خارجيًا أم لا ، وفقًا للشركة ، فإن الميزة قيد الاختبار في الولايات المتحدة ، حيث تم العثور عليها في إصدار أندرويد من تطبيق تويتر.


ستساعد إضافة بطاقة هوية بها صورة ومتطلب صورة شخصية إلى عملية التحقق في Blue في مكافحة انتحال الهوية.


في الشهر الماضي بعد طرح تويتر الأزرق مع خدمة التحقق في الهند التي تبدأ من 650 روبية في الشهر ، كرر الرئيس التنفيذي إيلون ماسك أنه ستتم إزالة جميع الشارات الزرقاء القديمة قريبًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق