اخر الاخبار

قد لا يحصل Galaxy Z Fold 5 على تغيير في التصميم

 

قد لا يحصل Galaxy Z Fold 5 على تغيير في التصميم


بينما يشهد هاتف Galaxy Z Flip 5 تحولًا هائلاً ، لا يتغير هاتف Galaxy Z Fold 5 كثيرًا مقارنة بسابقه ، على الأقل وفقًا لتقرير جديد. سيأتي هاتف سامسونج الرائد القابل للطي من الجيل التالي مزودًا بأجزاء داخلية وأجهزة محدثة ، ولكن يمكن أن يستمر في استخدام تصميم مشابه لهاتف Galaxy Z Fold 4.


وفقًا لـ (UniverseIce) ، فإن Galaxy Z Fold 5 له نفس شاشة الغطاء مقاس 6.2 بوصة مثل Galaxy Z Fold 4 ، بما في ذلك نسبة العرض إلى الارتفاع. إذا كانت هذه المعلومات صحيحة ، فإن سامسونج لم تستمع إلى قاعدة المعجبين بها التي تريد شاشة تغطية أوسع بحيث يسهل كتابة واستخدام تطبيقات معينة. يُقال إن الهاتف أرق بمقدار 0.2 مم فقط من Galaxy Z Fold 4. ومع ذلك ، عندما يكون مطويًا ، لا توجد فجوة بين نصفي الهاتف ، حيث يبلغ سمكه 13. × مم ، وهو أرق 1 مم مقارنة بسابقه.


وبحسب ما ورد استخدمت سامسونج مفصلًا على شكل قطرة ماء يسمح للهاتف بالطي بشكل مسطح تمامًا ولا يظهر أي تجعد مرئي تقريبًا على الشاشة الرئيسية. يبدو أن الشركة تستخدم أيضًا تقنية شاشة تعمل باللمس جديدة مع هاتفها الذكي القابل للطي القادم. يقال إن جهاز Galaxy Z Fold 5 يزن 254 غرامًا ، وأخف بمقدار 9 ملم من Galaxy Z Fold 4. كما يتميز الجهاز أيضًا بنفس مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 2 For Galaxy المستخدمة في Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus و Galaxy S23 Ultra ، والتي يمكن أن تترجم إلى قفزة كبيرة في الأداء حتى في ظل الحمل المستمر.


تشير التقارير السابقة إلى أن سامسونج لن تغير أجهزة الكاميرا الخلفية مع Galaxy Z Fold 5. وبالتالي ، بصرف النظر عن ضبط معين للصور ، لا ينبغي أن نتوقع الكثير من التغيير مقارنةً بـ Galaxy Z Fold 4. وقد يقدم 8K تسجيل فيديو 30 إطارًا في الثانية باستخدام الكاميرا الخلفية ، على غرار سلسلة Galaxy S23.


سيستمر الهاتف في تقديم تصنيف IPX8 لمقاومة الماء ، لكن الشركة قامت بتحسين مقاومة الغبار. يبقى أن نرى ما إذا كان سيأتي مع تصنيف مقاومة الغبار أم لا. يمكننا أن نتوقع أن تقوم سامسونج بشحن Galaxy Z Fold 5 بنظام Android 13 وإصدار أحدث من One UI.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق