اخر الاخبار

تقدم مايكروسوفت لعبة ماين كرافت إلى أجهزة Chromebook

 

تقدم مايكروسوفت لعبة ماين كرافت إلى أجهزة Chromebook


ماين كرافت هي لعبة شائعة للغاية ومتاحة عبر منصات متعددة. إنها الآن تشق طريقها أخيرًا إلى أجهزة Chromebook. حيث أعلنت استوديوهات موجانج ، مطورو اللعبة وناشريها ، عن إصدار وصول مبكر من ماين كرافت لأجهزة Chromebook ، وهو متاح فقط لمستخدمين محددين.


سيوفر إصدار الوصول المبكر من ماين كرافت: إصدار Bedrock إمكانية اللعب عبر الأنظمة الأساسية ، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع باللعبة مع لاعبين من منصات أخرى. يمكن للمستخدمين أيضًا الوصول إلى سوق ماين كرافت لشراء إبداعات داخل اللعبة و ماين كرافت العوالم لإدارة خوادمهم الخاصة للعب مع الأصدقاء.


لاحظ أن الوصول المبكر يعني أنه سيكون متاحًا فقط على أجهزة Chromebook المحددة التي تفي بالحد الأدنى من المتطلبات. إليك ما يحتاج جهاز Chromebook لتشغيله للانضمام إلى الوصول المبكر إلى ماين كرافت:


نظام التشغيل: ChromeOS 111

بنية النظام: 64 بت (x86_64، arm64-v8a)

المعالج: Intel Celeron N4500 أو Intel i3-7130U أو Mediatek MT8183 أو Qualcomm SC7180 أو أفضل

الذاكرة: 4 جيجا بايت رام

التخزين: 1 جيجا بايت كحد أدنى لتثبيت اللعبة والخرائط والملفات الأخرى



أبرزت استوديوهات موجانج أن المستخدمين الذين يلعبون إصدار الوصول المبكر من ماين كرافت على جهاز Chromebook الخاص بهم سيواجهون أخطاء مختلفة من خلال اللعب. ومع ذلك ، من المتوقع أن يتم صقله لاحقًا. في غضون ذلك ، يمكن للمستخدمين الإبلاغ عن المشكلات على Discord أو من خلال موقع ماين كرافت على الويب.


في حين أن توافر الإصدار الكامل من ماين كرافت لأجهزة Chromebook غير معروف حتى الآن ، أكدت استوديوهات موجانج أن مستخدمي Chromebook سيتمكنون من الوصول إلى تحديث مسارات وحكايات القادم المتوقع طرحه في وقت لاحق من هذا العام. يمكنك شراء لعبة ماين كرافت من متجر Google Play على جهاز Chromebook. ستوفر لك الحزمة البالغة 20 دولارًا كلاً من إصدارات Chromebook و Android ، بينما تحصل على 7 دولارات على إصدار Android من اللعبة.


إذا كنت ترغب في ترقية لعبة ماين كرافت الخاصة بك من Android إلى Chromebook ، فسيتكلفك ذلك 13 دولارًا. ستحتاج إلى حساب مايكروسوفت لتشغيل اللعبة على جهاز Chromebook. لا يمكن نقل العوالم الحالية إلى ماين كرافت لجهاز Chromebook. أيضًا ، لن يتم نقل عوالم الإصدار التجريبي إلى الإصدار الكامل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق