اخر الاخبار

بدأ Galaxy A51 5G في الحصول على تحديث One UI 5.1 في الولايات المتحدة

 

بدأ Galaxy A51 5G في الحصول على تحديث One UI 5.1 في الولايات المتحدة


بدأ Galaxy A51 5G في الحصول على تحديث One UI 5.1 في الولايات المتحدة. قد يكون هذا آخر تحديث رئيسي لبرامج الهاتف حيث تم إطلاقه مع Android 10 على متن الطائرة وتلقى بالفعل ثلاثة تحديثات رئيسية لنظام التشغيل أندرويد. يتم الآن طرح التحديث الجديد على الإصدار المقفل من الهاتف الذكي.


تحصل النسخة المقفلة من شركة Galaxy A51 5G (SM-A516U) على تحديث One UI 5.1 مع إصدار البرنامج الثابت A516USQUBGWC1 في الولايات المتحدة. في الوقت الحالي ، التحديث متاح على شبكة Metro PCS ويمكن أن يتوسع ليشمل المزيد من شركات النقل في غضون الأيام القليلة المقبلة.


 يجلب التحديث أيضًا تصحيح الأمان لشهر مارس 2023 إلى الجهاز لإصلاح أكثر من 50 ثغرة أمنية. يمكنك تثبيت تحديث One UI 5.1 على جهاز Galaxy A51 5G بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت.


يوفر تحديث One UI 5.1 بحثًا أكثر قوة في تطبيق معرض الأسهم ، مما يسمح لك بالبحث عن أكثر من شخص أو موضوع واحد في وقت واحد. يمكنك حتى البحث عن أشخاص دون ذكر أسمائهم ؛ اضغط على وجوههم في صورة. يوفر تطبيق المعرض أيضًا إعادة إتقان محسّنة للصور وألبوم العائلة المشترك (حتى 5 جيجابايت). يمكنك عرض معلومات EXIF ​​الخاصة بالصور ومقاطع الفيديو وتحريرها عن طريق التمرير لأعلى.


لتعدد المهام ، يمكنك تصغير نافذة التطبيق أو تكبيرها عن طريق سحب أركانها. عند فتح التطبيقات في وضع تعدد المهام على الشاشة المنقسمة ، يعرض الهاتف التطبيقات الأكثر استخدامًا أولاً لجعل العملية أسرع. تلقت طرق وروتين المزيد من الميزات والخيارات ، بما في ذلك القدرة على تغيير الخلفية بناءً على الوضع. يمكن أيضًا تغيير إعدادات نمط الخط والمشاركة السريعة ونغمة الرنين وحساسية اللمس بناءً على الظروف.


يعرض تطبيق الطقس أهم المعلومات ، بما في ذلك الرسم البياني لهطول الأمطار كل ساعة ، باتجاه الجزء العلوي من الشاشة. كما أن لديها عنصر واجهة مستخدم Dynamic Weather جديدًا يمكن إضافته إلى الشاشة الرئيسية. يحتوي متصفح سامسونج إنترنت الآن على بحث مشترك عن الإشارات المرجعية وسجل التصفح. يمكن الوصول إلى مواقع الويب التي تم تصفحها على جهاز Galaxy A51 5G باستخدام سامسونج إنترنت على جهاز كمبيوتر شخصي يعمل بنظام Windows باستخدام تطبيق Windows Phone Link.


تعرض أداة البطارية الجديدة مستويات شحن بطارية الهاتف الذكي وملحقاته المتصلة. تقدم One UI 5.1 اقتراحات البحث في تطبيق الإعدادات. يمكنك أيضًا تعيين المجلد الذي تريد حفظ جميع لقطات الشاشة فيه.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق