اخر الاخبار

يحصل جهاز Galaxy Tab S7 FE على التحديث الأمني لشهر فبراير 2023

 

يحصل جهاز Galaxy Tab S7 FE على التحديث الأمني لشهر فبراير 2023


يلتقط جهاز Galaxy Tab S7 FE تحديثًا جديدًا للبرنامج. للأسف ، لا يوفر تحديث فبراير 2023 برنامج One UI 5.1 المفترض. تم بالفعل إصدار تحديث One UI 5.1 المستند إلى نظام Android 13 إلى Galaxy Tab S7 و Galaxy Tab S7 Plus في أوروبا وعدد قليل من الأسواق الأخرى.


كان من المتوقع أن يكون جهاز Galaxy Tab S7 FE هو التالي في اختيار تحديث One UI 5.1. لقد التقط جهاز Galaxy Tab S7 FE تحديثًا جديدًا ، ولكنه أحدث تصحيح أمني لشهر فبراير 2023 يعمل على إصلاح أربعين من الثغرات الأمنية. يصل التحديث بإصدار البرنامج الثابت T733XXU2CWB1 ويزن 263 ميجابايت.


بصرف النظر عن تحسين أمان الجهاز اللوحي واستقراره ، يتضمن تحديث فبراير لجهاز Galaxy Tab S7 FE أيضًا إصدارات جديدة من التطبيقات مثل Global Goals و سامسونج كيدز و PENUP و سامسونج إنترنت و SmartThings و متجر جالاكسي و سامسونج فلو و Samsung Members ، آلة حاسبة ، ومسجل صوت.


جهاز Galaxy Tab S7 FE مؤهل لتحديث One UI 5.1. ومع ذلك ، بالنظر إلى الوضع الحالي ، يبدو أن سامسونج ستستغرق بعض الوقت قبل إصدار تحديث البرنامج الثابت للجهاز اللوحي. يمكنك توقع وصول التحديث في نهاية هذا الشهر ، على الرغم من عدم وجود أي يقين بشأنه. لتثبيت تحديث فبراير 2023 على جهاز Galaxy Tab S7 FE ، يمكنك التوجه إلى الإعدادات > تحديث البرنامج > التنزيل والتثبيت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق