اخر الاخبار

يبدأ هاتف Galaxy A53 5G في الحصول على تحديث One UI 5.1

 

يبدأ هاتف Galaxy A53 5G في الحصول على تحديث One UI 5.1


بعد إصدار تحديث One UI 5.1 للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المتطورة ، قامت سامسونج بطرحه على Galaxy A53 5G في أوروبا. تم إصدار التحديث قبل أسبوعين إلى Galaxy A53 5G ، لكنه اقتصر على سوق كوريا الجنوبية. الآن ، سيتم طرح التحديث على نطاق أوسع.


يأتي تحديث One UI 5.1 لجهاز Galaxy A53 5G مع إصدار البرنامج الثابت A536BXXU4CWB1. يبلغ حجم تنزيله حوالي 1381 ميجابايت ، وهو حجم ضخم لتحديث بسيط لواجهة المستخدم الواحدة. كما أنه يجلب التصحيح الأمني ​​لشهر فبراير 2023 والذي يهدف إلى إصلاح أكثر من أربعين من الثغرات الأمنية.


 في الوقت الحالي ، التحديث متاح في بلجيكا وألمانيا وعدد قليل من الدول الأوروبية الأخرى. سيتمكن المزيد من الأسواق من الوصول إلى التحديث قريبًا جدًا. في كندا ، سيحصل Galaxy A53 5G على تحديث One UI 5.1 في وقت لاحق من هذا الأسبوع.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy A53 5G في أوروبا ، فيمكنك التحقق من التحديث الجديد وتثبيته بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت. سيتمكن المزيد من الأسواق من الوصول إلى التحديث قريبًا جدًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق