اخر الاخبار

سامسونج تطلق برج الصوت MX-ST45B كمكبر صوت محمول جديد في البرازيل

 

سامسونج تطلق برج الصوت MX-ST45B كمكبر صوت محمول جديد في البرازيل


أعلنت شركة سامسونج عن أول إضافة إلى تشكيلة الصوت لعام 2023 في شكل مكبر صوت محمول مزود ببطارية داخلية. يطلق عليه برج الصوت MX-ST45B ، ويمكنه توفير ما يصل إلى 160 واط RMS ، وبفضل اتصال بلوتوث ، يمكنه الاتصال بأجهزة التلفزيون وما يصل إلى هاتفين ذكيين في وقت واحد ، مما يعني أنه رائع للحفلات.


تدوم بطارية برج الصوت MX-ST45B لمدة تصل إلى 12 ساعة بشحنة واحدة ، ولكن عندما يتم تشغيلها بالبطارية بدلاً من توصيلها بمصدر للطاقة ، فإن طاقة السماعة تكون محدودة بـ 80 وات RMS بدلاً من 160 وات. تعد تقنية بلوتوث متعددة التوصيلات خدعة أنيقة للحفلات ، وكذلك مصابيح LED المدمجة التي تتناسب مع إيقاع الموسيقى. وإذا كنت شجاعًا بما يكفي ، فيمكنك مزامنة ما يصل إلى 10 أبراج صوت لحفلة صاخبة للغاية.


عند الحديث عن الحفلات ، يتمتع برج الصوت MX-ST45B أيضًا بتصنيف IPX5 لمقاومة الماء. من الناحية النظرية ، يجب أن يحميها هذا من نفاثات الماء ذات الضغط المنخفض. من الناحية العملية ، يجب أن يوفر تصنيف IPX5 مقاومة ضد الانسكابات العرضية والطقس الممطر. بعد كل شيء ، إنه مكبر صوت محمول بعمر بطارية يصل إلى 12 ساعة بشحنة واحدة ، ولأسباب وجيهة ، تعتقد سامسونج أن الأشخاص قد يرغبون في استخدامه في الداخل والخارج.




سامسونج تطلق برج الصوت MX-ST45B كمكبر صوت محمول جديد في البرازيل




فيما يتعلق بقابلية النقل ، يبلغ حجم برج الصوت MX-ST45B بـ 281.0 × 562.0 × 256.0 ملم ويزن 8 كجم. يحتوي على مدخل 3.5 ملم ويتم شحنه بجهاز تحكم عن بعد ولكنه يفتقر إلى الإدخال البصري واتصال NFC. يدعم مكبر الصوت أيضًا تشغيل موسيقى USB وتنسيقات AAC و WAV و FLAC و MP3.


في الوقت الحالي ، يبدو أن برج الصوت MX-ST45B متاح في متجر سامسونج عبر الإنترنت فقط في البرازيل مقابل 2999 ريالاً برازيليًا (579 دولارًا أمريكيًا). يمكن أن يصل قريبا إلى المزيد من الأسواق. يحصل العملاء البرازيليون الذين يشترون برج الصوت قبل 15 مارس على اشتراك سبوتيفي بريميوم لمدة 6 أشهر مجانًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق