اخر الاخبار

تقدم سامسونج تحديث One UI 5.1 إلى Galaxy S21 FE

 

تقدم سامسونج تحديث One UI 5.1 إلى Galaxy S21 FE


ظهر تحديث One UI 5.1 لأول مرة مع سلسلة Galaxy S23 ، وها هو إصدار البرنامج الثابت الجديد يتم طرحه بالفعل على أجهزة Galaxy الأخرى. بدأت شركة سامسونج في نشر One UI 5.1 في وقت أبكر مما كان متوقعًا ، وتم إطلاقها مباشرة لسلسلة Galaxy S20 و S22 و S21 ، إلى جانب عدد قليل من الهواتف القابلة للطي. واتضح ، هذه المرة ، أن سامسونج لم تترك عملاء إصدار المعجبين ينتظرون حيث يحصل Galaxy S21 FE الآن على تحديث One UI 5.1.


يحصل Galaxy S21 FE الآن على تحديث One UI 5.1 ، تمامًا مثل جميع إصدارات Galaxy S الحديثة. التحديث الذي تم تحديده بواسطة إصدار البرنامج الثابت G990B2XXU1EWAJ يتم طرحه الآن في العديد من البلدان الأوروبية ، بما في ذلك:


جمهورية التشيك وأيرلندا وهولندا ورومانيا وكرواتيا وألمانيا وإسبانيا والمملكة المتحدة وسويسرا ومقدونيا واليونان وإيطاليا وبولندا والنمسا والمجر وسلوفاكيا والبرتغال - مع المزيد في المستقبل القريب.


يجلب One UI 5.1 العديد من الإضافات الجديدة إلى البرامج الثابتة الخاصة بشركة سامسونج ، ولكن قد يظل بعضها حصريا لسلسلة Galaxy S23 ، خاصة إذا كانت هناك قيود على الأجهزة يجب مراعاتها. على سبيل المثال ، لن تتوفر ميزات جودة الحياة Expert RAW للهواتف التي لا تدعم تطبيق التصوير الفوتوغرافي الاحترافي.


يوفر One UI 5.1 عدة عناصر واجهة مستخدم جديدة ، وبعض التحسينات على تطبيق الكاميرا ، وخلفيات فردية للأوضاع والمشاهد ، وإخراج وسائط أفضل واتصال بمكبرات صوت Wi-Fi ، وألبوم العائلة المشترك للمعرض ، والمزيد. 


إذا كنت تمتلك Galaxy S21 FE ، كما هو الحال دائمًا ، يمكنك تنزيل البرنامج الثابت الجديد عبر الإشعار بمجرد وصوله أو عن طريق محاولة تشغيل عملية التحديث عن طريق فتح تطبيق الإعدادات على هاتفك ، والانتقال إلى "تحديث البرنامج" والضغط على " تنزيل وتثبيت ".


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق