اخر الاخبار

أصدرت آبل HomePod 16.3.2 مع إصلاح فشل طلب Siri ، كما تم إصدار tvOS 16.3.2

 

أصدرت آبل HomePod 16.3.2 مع إصلاح فشل طلب Siri ، كما تم إصدار tvOS 16.3.2


إلى جانب تحديث iOS 16.3.2 ، أصدرت شركة آبل يوم الإثنين برنامج 16.3.2 جديدًا متاحًا لـ HomePod والجيل الثاني من HomePod‌ و HomePod mini. إلى جانب برنامج tvOS 16.3.2  لكل من Apple TV 4K و Apple TV‌ HD.


وفقًا لملاحظات إصدار آبل ، يعالج إصدار برنامج ‌HomePod‌ 16.3.2 مشكلة مستمرة في طلبات Siri المتعلقة بـ HomeKit ، والتي قد تفشل. كانت هناك شكاوى متعددة حول فشل "Siri" في الاستجابة بشكل صحيح للطلبات المتعلقة بـ HomeKit في المرة الأولى التي يتم فيها تلقي طلب ، مع حدوث انتهاء المهلة. يجب أن يعمل التحديث على إصلاح هذه المشكلة لأولئك الذين تأثروا.


أصدرت آبل اليوم tvOS 16.3.2 ، وهو تحديث ثانوي لنظام التشغيل tvOS 16 الذي صدر في الأصل في سبتمبر. متاح لكل من Apple TV 4K و Apple TV‌ HD و tvOS 16.3 بعد أسبوع واحد من tvOS 16.3.1.


يمكن تنزيل تحديث tvOS 16.3.2 عبر الهواء من خلال تطبيق الإعدادات على ‌‌‌‌‌Apple TV‌‌‌‌‌ بالانتقال إلى النظام> تحديث البرنامج. ستتم ترقية مالكي Apple TV‌‌‌‌‌ الذين لديهم تحديثات برامج تلقائية قيد التشغيل إلى ‌tvOS 16.3.2 تلقائيًا.


 عادةً ما تكون تحديثات tvOS طفيفة من حيث الحجم ، مع التركيز على إصلاحات الأخطاء الداخلية والتحسينات بدلاً من التغييرات الملحوظة التي تواجه الخارج. تشارك آبل المعلومات حول إصدارات tvOS في مستند دعم tvOS ، والذي يتم تحديثه بعد كل إطلاق tvOS.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق