اخر الاخبار

يتم إصدار تحديث One UI 5.1 لسلسلة Galaxy S20

 

يتم إصدار تحديث One UI 5.1 لسلسلة Galaxy S20


أطلقت شركة سامسونج العنان لمجموعة كبيرة من تحديثات One UI 5.1 اليوم ، مع تلقي الهواتف الرائدة للشركة من السنوات الثلاث الماضية التحديث في وقت واحد. تحصل Galaxy S20 و S20 Plus و S20 Ultra الآن على One UI 5.1 أيضًا ، بعد سلسلة Galaxy S22 وسلسلة Galaxy S21.


يعد One UI 5.1 لسلسلة Galaxy S20 مشهدًا مرحبًا به ، حيث كانت سلسلة S20 مؤهلة لثلاث سنوات من ترقيات نظام التشغيل الرئيسية وحصلت على Android 13 و One UI 5.0 ، ثالث ترقية رئيسية لنظام التشغيل ، منذ حوالي ثلاثة أشهر. الآن ، سيحصل مالكو Galaxy S20 و S20 Plus و S20 Ultra حول العالم على بعض الميزات الجديدة التي ظهرت لأول مرة مع One UI 5.1 في سلسلة Galaxy S23.


يتم طرح تحديث One UI 5.1 لسلسلة Galaxy S20 في بعض الأسواق الأوروبية في وقت كتابة هذا التقرير ، ولكن نظرًا لسجل سامسونج الأخير ، يمكننا أن نتوقع أن يبدأ التحديث في العديد من البلدان الأخرى خلال الأيام القليلة المقبلة. إصدار البرنامج الثابت المصاحب للتحديث هو G98xxXXUFHWAK. ويوفر تحديث One UI 5.1 تحسينات ووظائف جديدة في عدد من المجالات ، بما في ذلك الكاميرا والمعرض وتعدد المهام ومتصفح إنترنت سامسونج والمزيد.


للتحقق مما إذا كان تحديث One UI 5.1 متاحًا لجهاز S20 أو S20 Plus أو S20 Ultra ، افتح تطبيق إعدادات الهاتف ، وانتقل إلى تحديث البرنامج ، ثم انقر على زر التنزيل والتثبيت. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق