اخر الاخبار

يتم إطلاق تحديث One UI 5.1 بدءًا من سلسلة Galaxy S22

 

يتم إطلاق تحديث One UI 5.1 بدءًا من سلسلة Galaxy S22


طرحت شركة سامسونج One UI 5.1 مع سلسلة Galaxy S23 التي تم الكشف عنها في وقت سابق من هذا الشهر. بينما بدأ عدد قليل فقط من الأشخاص في الحصول على طلباتهم المسبقة من Galaxy S23 ، بدأت سامسونج في طرح تحديث One UI 5.1 للهواتف الذكية القديمة بالفعل ، بدءًا من سلسلة Galaxy S22.


يتم طرح تحديث One UI 5.1 الآن على Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus و Galaxy S22 Ultra في البلدان الأوروبية. التحديث الجديد يأتي مع إصدار البرنامج الثابت S90xBXXU3CWAI ويقدم الكثير من الميزات المفيدة وتحسينات واجهة المستخدم للهواتف الذكية.


 التحديث الجديد متاح حاليًا في ألمانيا ، لكن الدول الأوروبية الأخرى قد تحصل على التحديث في غضون الأيام القليلة المقبلة. قد يتم إصدار التحديث في مناطق أخرى حول العالم في وقت لاحق من هذا الشهر.


إنه تحديث ضخم بحجم تنزيل يبلغ حوالي 2 غيغابايت ، لذا تأكد من تنزيله باستخدام شبكة Wi-Fi. يمكنك التحقق من تحديث One UI 5.1 على هاتفك الذكي من سلسلة Galaxy S22 بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق