اخر الاخبار

يبدأ Galaxy Z Fold 4 في الحصول على تحديث One UI 5.1

 

يبدأ Galaxy Z Fold 4 في الحصول على تحديث One UI 5.1


في حين أن الطلبات المسبقة لـ Galaxy S23 لم تبدأ حتى في الوصول إلى جميع العملاء في جميع أنحاء العالم ، فقد بدأت سامسونج في طرح تحديث One UI 5.1 للهواتف الذكية القديمة بالفعل. تلقى Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus و Galaxy S22 Ultra التحديث بالفعل. الآن ، يبدأ الهاتف القابل للطي Galaxy Z Fold 4 في الحصول على تحديث One UI 5.1.


يأتي تحديث One UI 5.1 لجهاز Galaxy Z Fold 4 بإصدار البرنامج الثابت F936BXXU1CWAC. التحديث متاح حاليًا في ألمانيا وهولندا ، وقد يتسع نطاق توفره ليشمل المزيد من الدول الأوروبية في غضون الأيام القليلة المقبلة.


من المتوقع أن تصدر شركة سامسونج التحديث في جميع أنحاء العالم قبل نهاية هذا الشهر. ومع ذلك ، يمكن لوحدات الهاتف الذكي التي تم قفلها بواسطة الناقل الحصول على التحديث بعد ذلك بقليل.


بهذه الوتيرة ، يبدو أن مستخدمي الهواتف الذكية الأقدم من Galaxy سيحصلون على تجربة One UI 5.1 قبل مستخدمي سلسلة Galaxy S23. إذا كنت من مستخدمي Galaxy Z Fold 4 في أوروبا ، فيمكنك الآن التحقق من تحديث One UI 5.1 بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق