اخر الاخبار

تأتي ميزة تجاوز الشحن في Galaxy S23 إلى المزيد من الهواتف الذكية القديمة

 

تأتي ميزة تجاوز الشحن في Galaxy S23 إلى المزيد من الهواتف الذكية القديمة


قدمت سامسونج ميزات متعددة لتحسين أداء الألعاب لسلسلة Galaxy S23. ستتوفر بعض هذه الميزات قريبًا على أجهزة Galaxy الأقدم. تم رصد ميزة إيقاف توصيل طاقة USB مؤقتًا لأول مرة على Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus و Galaxy S23 Ultra ، وقد بدأت الآن في الظهور على بعض الهواتف الذكية القديمة.


تحصل سلسلة Galaxy S22 على ميزة إيقاف توصيل طاقة USB مؤقتًا بعد تحديث تطبيق Game Booster إلى أحدث إصدار. عند تنشيط هذه الميزة أثناء اللعب ، تنتقل الطاقة من الشاحن المتصل مباشرة إلى المعالج بدلاً من ذلك ، ويتم إيقاف شحن البطارية مؤقتًا. هذا يمنع البطارية من التسخين ، وبالتالي تحسين أداء الألعاب للهاتف. يمكنك الوصول إلى هذه الميزة من قسم Game Booster في Game Launcher ، وهي تعمل فقط مع الألعاب.



تأتي ميزة تجاوز الشحن في Galaxy S23 إلى المزيد من الهواتف الذكية القديمة




في بعض المناطق ، ظهرت هذه الميزة الجديدة على Galaxy A73 5G (عبر NLTech) و Galaxy Z Fold 2 و Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Fold 4. ومن المثير للاهتمام أن بعض المستخدمين يدعون أن الميزة ظهرت على هواتفهم فقط بعد الاستخدام شاحن سامسونج 45 واط USB PD. تحتاج هذه الميزة إلى أن يكون تطبيق Game Booster على الإصدار 5.0.03.0 ، ويمكنك تحديثه من خلال Galaxy Store.


ربما تقتصر الميزة حاليًا على الهواتف متوسطة المدى وعالية الجودة التي تم إصدارها في عام 2022 وما بعده. لم تشرح سامسونج أو تعلن عن هذه الميزة في أي مكان حتى الآن. ومع ذلك سنقوم بإخباركم في حين اعلنت الشركة عن ذلك.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق