اخر الاخبار

طرح خطة اشتراك ChatGPT Plus: كل ما تحتاج لمعرفته بشأن السعر والميزات

 

طرح خطة اشتراك ChatGPT Plus: كل ما تحتاج لمعرفته بشأن السعر والميزات


طرحت شركة OpenAI مؤخرًا خطة اشتراكها الجديدة في روبوت الدردشة المدعوم بالذكاء الاصطناعي - ChatGPT Plus. تحصل خطة الاشتراك Plus في ChatGPT على إمكانيات وميزات إضافية. والجدير بالذكر أن الشركة أكدت أنها لن تتوقف عن استخدام خدمات ChatGPT مجانًا وأن خطة Plus الجديدة تأتي مع المزيد من الميزات للمستخدمين.


سيكلف اشتراك ChatGPT Plus بـ 20 دولارًا شهريًا ويمكن الوصول إليه حاليًا في الولايات المتحدة فقط. سيتم طرحه في المزيد من المقاطعات قريبًا. علاوة على ذلك ، من المرجح أيضًا أن تدعو شركة AI الأشخاص الموجودين في قائمة الانتظار ليكونوا جزءًا من برنامج ChatGPT Plus. وفقًا لـ OpenAI ، ستساعد خطة الاشتراك الجديدة هذه المستخدمين في الحصول على وصول مجاني وتوافر ChatGPT.


عند الحديث عن الميزات ، سيتمكن مستخدمو اشتراك ChatGPT Plus من الوصول إلى الخدمات في أوقات الذروة. علاوة على ذلك ، يمكن لمستخدمي Plus هؤلاء الوصول إلى وقت استجابة أسرع وسيحصلون على أولوية الوصول إلى الميزات الجديدة. يقال إن هذه الميزات تشبه ChatGPT Pro و ChatGPT Plus المسرب.


وفقًا لـ OpenAI ، تتأكد الشركة من إجراء العديد من التغييرات على النظام الأساسي للذكاء الاصطناعي بناءً على التعليقات التي تتلقاها أثناء معاينة البحث. ومن المثير للاهتمام ، أن الشركة أكدت أيضًا إطلاق ChatGPT API ، وهي منصة ChatGPT متكاملة للأعمال والتي سيتم دمجها مع التطبيقات والخدمات الحالية.



وفي الوقت نفسه ، كشفت الشركة عن أداة تهدف إلى المساعدة في إظهار ما إذا كان النص قد تم تأليفه بواسطة برنامج ذكاء اصطناعي وتم تمريره على أنه إنسان.


ستقوم الأداة الجديدة بوضع علامة على المحتوى المكتوب بواسطة منتجات OpenAI بالإضافة إلى برامج تأليف AI الأخرى. ومع ذلك ، قالت الشركة ، 'لا يزال لديها عدد من القيود - لذا يجب استخدامها كمكمل للطرق الأخرى لتحديد مصدر النص بدلاً من أن تكون أداة اتخاذ القرار الأساسية.'


في تقييمات الشركة المدعومة من شركة مايكروسوفت ، تم تحديد 26 في المائة فقط من النص المكتوب بالذكاء الاصطناعي بشكل صحيح. كما حددت تسعة في المائة من النصوص المكتوبة من قبل الإنسان على أنها مؤلفة من قبل الذكاء الاصطناعي.


وقالت الشركة في بيان يوم الثلاثاء إن الأداة ، التي تسمى المصنف ، ستكون متاحة كتطبيق ويب ، إلى جانب بعض الموارد للمعلمين. أدت شعبية ChatGPT إلى ظهور مخاوف تتعلق بالتأليف حيث يستخدم الطلاب والعمال الروبوت لإنشاء التقارير والمحتوى وتمريره على أنه ملكهم الخاص. كما أنه أثار مخاوف بشأن سهولة حملات المعلومات المضللة التي يتم إنشاؤها تلقائيًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق