اخر الاخبار

يتجاوز فيسبوك أكثر من 2 مليار مستخدم يوميًا

 

يتجاوز فيسبوك أكثر من 2 مليار مستخدم يوميًا


على الرغم من قاعدة مستخدميه الضخمة بالفعل ، يبدو أن فيسبوك لا يزال ينمو. تعد المنصة واحدة من أكثر منصات التواصل الاجتماعي شهرة ونجاحًا في العالم وقد تجاوز عدد المستخدمين الآن 2 مليار مستخدم.


وفقًا لتقرير جديد ، لا يزال عملاق الوسائط الاجتماعية البالغ من العمر 20 عامًا يواصل النمو. في تقرير أرباح الربع الرابع والأخير من ميتا ، تم الكشف عن أن المنصة أضافت 16 مليون مستخدم في الربع الأخير وحده. وقد مكنها ذلك من تجاوز المعلم الرئيسي المتمثل في 2 مليار مستخدم يوميًا.


 في حين أن هذا رقم مثير للإعجاب ، فهي ليست الشركة الوحيدة تحت ميتا التي حققت هذا الرقم المرتفع. وصلت خدمة المراسلة واتساب أيضًا مؤخرًا إلى عدد المستخدمين النشطين يوميًا البالغ 2 مليار مستخدم.


ومع ذلك ، فإن فيسبوك هو أكبر مصدر لإيرادات عملاق التكنولوجيا من الإعلانات ، وهو أمر مثير للإعجاب بالنظر إلى أن ميتا قد أجرت تخفيضات كبيرة في أعمالها على مدار الشهرين الماضيين.


ألمح مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا ، إلى إعادة الهيكلة ، التي أدت في النهاية إلى إلغاء أكثر من 11000 وظيفة. وأضاف أن 'موضوع إدارة الشركة لعام 2023 هو' عام الكفاءة '.


اقترح زوكربيرج أيضًا أن ميتا ستستمر في إعطاء الأولوية للكفاءة ، مضيفًا 'سنكون أكثر استباقية بشأن قطع المشاريع التي لا تؤدي أو ربما لم تعد مهمة'. وذكر أن 'الذكاء الاصطناعي التوليدي هو مجال جديد مثير للغاية به العديد من التطبيقات المختلفة. وأحد أهدافي في ميتا هو البناء على أبحاثنا لتصبح رائدًا في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي '.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق