اخر الاخبار

تتوفر الآن عناصر التحكم في التكبير / التصغير في كاميرا الهاتف على Galaxy Watch 4 مع التحديث الجديد

 

تتوفر الآن عناصر التحكم في التكبير / التصغير في كاميرا الهاتف على Galaxy Watch 4 مع التحديث الجديد


توفر سامسونج القدرة على التحكم في الكاميرا على هواتفها الذكية من خلال ساعة Galaxy المقترنة. قبل بضعة أيام ، تم تحسين هذه القدرة مع إضافة عناصر التحكم في التكبير ، وتم تسليم الميزة الجديدة لأول مرة إلى سلسلة Galaxy Watch 5. يتم طرح الميزة الجديدة الآن إلى سلسلة Galaxy Watch 4.


بدأت اجهزة Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 4 Classic في الحصول على تحديث جديد للبرنامج يضيف القدرة على ضبط عناصر التحكم في تكبير الكاميرا عبر تطبيق وحدة تحكم الكاميرا. ومع ذلك ، لاستخدام هذه الميزة ، تحتاج ساعة ذكية المتصلة إلى تشغيل واجهة المستخدم One UI 5.1، والتي لم يتم إصدارها حتى الآن لأي هاتف ذكي Galaxy. سيتم إصدار تحديث One UI 5.1 بعد أيام قليلة من إطلاق سلسلة Galaxy S23 في 1 فبراير 2023.


يجلب التحديث أيضًا أداة تشخيصية جديدة للجهاز وبعض إصلاحات الاستقرار. تتيح لك أداة التشخيص الجديدة التحقق مما إذا كانت مكونات ساعة ذكية الخاصة بك ، مثل حالة البطارية ، والعرض ، والميكروفون ، ومكبر الصوت ، والشحن ، تعمل على النحو المقصود. لاستخدام الميزة الجديدة ، تحتاج إلى استخدام تطبيق Samsung Smerson على هاتفك الذكي المتصل.


يحمل تحديث البرنامج الجديد لسلسلة Galaxy Watch 4 إصدار البرامج الثابتة R8x0xxu1gwa3 ويحجم 329 ميجابايت. يجلب هذا التحديث أيضًا تصحيح الأمان في يناير 2023 إلى Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 4 Classic. يأتي تحديث البرنامج الجديد جنبًا إلى جنب مع تحديث لتطبيق Galaxy القابل للارتداء.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق