اخر الاخبار

يجلب تحديث Galaxy Watch 5 عناصر التحكم في تكبير كاميرا الهاتف

 

يجلب تحديث Galaxy Watch 5 عناصر التحكم في تكبير كاميرا الهاتف


في الأسبوع الماضي ، أعلنت شركة سامسونج أنها ستطرح تحديثًا لـ Galaxy Watch 5 و Galaxy Watch 4 من شأنه أن يسمح للساعات بالتحكم عن بعد في التكبير / التصغير على كاميرا الهاتف الذكي المقترنة. بدأ تحديث البرنامج الآن في طرح Galaxy Watch 5 في الولايات المتحدة.


يأتي آخر تحديث مع إصدار البرنامج الثابت R900XXU1AWA3. وفقًا لسجل التغيير ، فإنه يجلب وحدة تحكم كاميرا جديدة إلى Galaxy Watch 5. الآن ، عندما تفتح وحدة التحكم في الكاميرا على ساعتك الذكية ، فإنها لن تعرض لك معاينة الكاميرا من الهاتف فقط وتسمح لك بالضغط على زر الغالق ، ولكنه سيمكنك أيضًا من التحكم في مستوى التكبير / التصغير. يمكنك القيام بذلك عن طريق الضغط للداخل أو للخارج على الشاشة أو تدوير الإطار (الافتراضي).


وفقًا لشركة سامسونج ، ستعمل هذه الميزة فقط مع هواتف Galaxy الذكية ، مما يعني أنه إذا كنت تستخدم Galaxy Watch 5 مع هاتف ذكي Pixel أو OnePlus ، فلن تتمكن من الوصول إلى هذه الميزة. يضيف التحديث أيضًا خيار 'تشخيص الجهاز المتصل' إلى تطبيق Samsung Members ، والذي سيسمح لك بالتحقق مما إذا كان جهاز Galaxy Watch 5 يعمل بشكل صحيح. سيعرض لك أيضًا معلومات مثل حالة بطارية الساعة.


بينما يتم طرح التحديث الأخير حاليًا على Galaxy Watch 5 في الولايات المتحدة فقط ، فمن المفترض أن يصبح متاحًا لـ Galaxy Watch 5 Pro و Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 4 Classic في جميع أنحاء العالم خلال الأيام القليلة المقبلة. كما تلقت ساعات Wear OS الذكية من سامسونج مؤخرًا خرائط Google بدون هاتف.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق