اخر الاخبار

من المتوقع أن يدعم iPhone 15 معيار Wi-Fi 6e مثل أحدث أجهزة Mac و iPad Pro

 

من المتوقع أن يدعم iPhone 15 معيار Wi-Fi 6e مثل أحدث أجهزة Mac و iPad Pro


سيدعم iPhone 15 القادم معيار Wi-Fi 6e ، وفقًا لمذكرة بحثية شاركها هذا الأسبوع من قبل محللو باركليز بلاين كورتيس و توم أومالي. ومع ذلك ، لم يحدد المحللون ما إذا كانت الميزة ستكون متاحة على جميع الطرز أو يقتصر على طرز PRO.


أضافت آبل دعم Wi-Fi 6E إلى حفنة من الأجهزة حتى الآن ، بما في ذلك أحدث طرازات iPad Pro 11 بوصة و 12.9 بوصة ، و 14 بوصة و 16 بوصة ، ونماذج Mac Mini ، بينما تبقى جميع طرز iPhone 14 يقتصر على Wi-Fi 6.


يعمل Wi-Fi 6 على نطاقات 2.4 جيجا هرتز و 5 جيجا هرتز ، بينما يعمل Wi-Fi 6E أيضًا على نطاق 6 جيجا هرتز ، مما يتيح سرعات لاسلكية أسرع ، وقلق أقل ، وتداخلًا أقل في الإشارة. للاستفادة من هذه الفوائد ، يجب توصيل الجهاز بجهاز توجيه Wi-Fi 6E ، والذي يتوفر من علامات تجارية مثل TP-Link و ASUS و NetGear.


وشاعت أخبار عن دعم Wi-Fi 6E أيضًا بالنسبة لنماذج iPhone 13 و iPhone 14 ولكن فشلت الشركة في تحقيقها ، ولكن الآن بعد أن بدأت آبل في طرح دعم Wi-Fi 6e لأحدث أجهزتها ، فمن الأرجح أن يدعم iPhone 15 المعيار أخيرًا المعيار .


من المتوقع أن تقدم آبل جهاز iPhone 15 و iPhone 15 Plus و iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max في سبتمبر كالمعتاد. تشير الشائعات التي تشير إلى أن جميع النماذج الأربعة ستعرض الجزيرة الديناميكية ومنفذ USB-C ، في حين من المتوقع أن تحصل نماذج PRO على أحدث شريحة A17 Bionic من آبل ، وإطار التيتانيوم ، وحجم الحالة الصلبة وأزرار الطاقة ، وأكثر من ذلك.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق