اخر الاخبار

تزيد رسائل Google من حد دردشة المجموعة المشفرة من طرف إلى طرف إلى 100 عضو

 

تزيد رسائل Google من حد دردشة المجموعة المشفرة من طرف إلى طرف  إلى 100 عضو


تعمل جوجل بجد لجعل تطبيق رسائل Google تجربة أكثر أمانًا وممتعة للمستخدمين ، إن إضافة التشفير من طرف إلى طرف يعني أنه يمكن للمستخدمين الآن إرسال الرسائل النصية وملفات الوسائط بشكل آمن دون القلق بشأن بياناتهم التي يتم اعتراضها من قبل أطراف ثالثة. بالإضافة إلى ذلك ، تم تقديم بروتوكول خدمات الاتصالات الغنية (RCS) لتعزيز مشاركة الوسائط مع الحفاظ على جميع الاتصالات آمنة مع التشفير الشامل.


يتيح التحديث الأخير لرسائل Google ما يصل إلى 100 عضو في الدردشة الجماعية التي مكنت التشفير على الهواتف الذكية الخاصة بها ، وهو زيادة من 21 عضوًا (بما في ذلك أنت) المسموح به مسبقًا في المجموعات المشفرة. (كما أشار إسبر ميشال الرحمن إلى ذلك في تغريدة).




تزيد رسائل Google من حد دردشة المجموعة المشفرة من طرف إلى طرف  إلى 100 عضو




ومع ذلك ، لاحظ أن تشفير رسائل Google من طرف إلى طرف من الدردشات الجماعية 100 شخص يقتصر على قناة بيتا في الوقت الحالي. من المتوقع أن يتم طرحها عبر القناة المستقرة في الأسابيع المقبلة. بمجرد توفر الميزة ، سيتم تمكين التشفير من طرف إلى طرف افتراضيًا.


بالإضافة إلى ذلك ، تشمل الميزات الجديدة الأخرى بطولة النصوص أو الصور/مقاطع الفيديو على أجهزة Android ؛ تفاعلات؛ الردود الفردية ؛ ميزة النسخ للرسائل الصوتية ؛ تصميم أيقونة التطبيق الجديد وكذلك مقاطع فيديو يوتيوب متوفرة في الصورة في وضع الصورة داخل نافذة الدردشة نفسها - مما يجعل الأمر أسهل من أي وقت مضى!


هذه أخبار رائعة بشكل عام لأولئك الذين يستخدمون خدمة المراسلة من Google بانتظام ، حيث سيكونون قادرين على الاستمتاع بالأمان المحسّن إلى جانب ميزات محسّنة مثل المزيد من الدردشات الجماعية وخيارات الوسائط المتعددة الإضافية مثل مقاطع فيديو يوتيوب مباشرة في المحادثات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق