اخر الاخبار

تقرير: سيكون iPhone 15 متوافقًا أخيرًا مع معيار Wi-Fi 6E

 

تقرير: سيكون iPhone 15 متوافقًا أخيرًا مع معيار Wi-Fi 6E


وفقًا لمحلل آبل مينغ تشي كو ، ستعتمد طرازات iPhone 15 القادمة التي سيتم تقديمها لاحقًا في عام 2023 معيار Wi-Fi 6E. في ملاحظة حول عمل آبل على شريحة Wi-Fi ، قال كو إن الشركة ستقوم بترقية ‌iPhone 15‌ إلى Wi-Fi 6E.


تستخدم آبل بالفعل Wi-Fi 6E لطرازات iPad Pro مقاس 11 و 12.9 بوصة التي تم طرحها العام الماضي ، جنبًا إلى جنب مع طرازات Mac mini الجديدة وطرازات MacBook Pro مقاس 14 بوصة و 16 بوصة. لم تستخدم آبل Wi-Fi 6E في تشكيلة iPhone 14 ، لكنها مستعدة لإحضار التكنولوجيا إلى iPhone مع تحديث 2023.


إلى جانب كو ، قال محللا باركليز بلاين كيرتس وتوم أومالي أيضًا أن طرازات ‌iPhone 15‌ ستحصل على ترقية Wi-Fi 6E. لم تؤكد أي شائعات في الوقت الحالي ما إذا كان سيتم إحضار Wi-Fi 6E إلى جميع طرز iPhone 15‌ أم ستقتصر على طرز iPhone 15‌ Pro المتطورة.


باستخدام أجهزة التوجيه وأجهزة مودم الكبل المتوافقة ، يمكن لأجهزة Wi-Fi 6E الاتصال بنطاق 6 جيجاهرتز ، مما يوفر اتصالاً أسرع وزمن وصول أقل وتداخلًا أقل مما قد تراه في النطاقين القياسيين 2.4 جيجاهرتز و 5 جيجاهرتز. Wi-Fi 6E هو أول معيار Wi-Fi يسمح بالاتصال بسرعة 6 جيجاهرتز ، حيث يظل معيار Wi-Fi 6 السابق محدودًا بشبكات 2.4 جيجاهرتز و 5 جيجاهرتز.


أصبح Wi-Fi 6E أكثر انتشارًا ، وللاستفادة الكاملة ، يلزم وجود موجه Wi-Fi 6E. مجموعة من الشركات من Netgear إلى Asus إلى Linksys تبيع بالفعل أجهزة Wi-Fi 6E.


ستتضمن ميزات ‌iPhone 15‌ الأخرى اتصال USB-C ، وشرائح 3nm A17 أسرع لموديلات Pro ، وتقنية عدسة بيريسكوب لأحدث طراز iPhone 15‌ ، وأزرار الصوت والطاقة ، والترقية إلى التيتانيوم ، وتوسيع Dynamic الجزيرة إلى خط ‌iPhone 15‌ القياسي. يتوفر المزيد من المعلومات في تقريرنا حول iPhone 15.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق