اخر الاخبار

افتح الآن علامات تبويب التصفح المتخفي في Chrome باستخدام بصمة إصبعك على هواتف أندرويد

 

افتح الآن علامات تبويب التصفح المتخفي في Chrome باستخدام بصمة إصبعك على هواتف أندرويد


في مدونة رسمية ، أعلنت جوجل عن شيء من شأنه أن يجعل علامات تبويب التصفح المتخفي على متصفح Chrome أكثر أمانًا قليلاً من أعين المتطفلين. على ما يبدو ، تقوم جوجل بطرح ميزة للسماح لمستخدمي هواتف أندرويد بإلغاء قفل علامات تبويب التصفح المتخفي في Google Chrome باستخدام بصمات أصابعهم.


على الرغم من أن جوجل تمتلك أندرويد ، إلا أن الميزة كانت متاحة لنظام التشغيل iOS منذ أوائل عام 2021. تتطلب الميزة ببساطة فتح علامة تبويب التصفح المتخفي في Google Chrome ببصمة إصبعك بعد إعادة فتح المتصفح على هاتف أندرويد الخاص بك. ستجد خيارًا جديدًا "قفل علامات تبويب التصفح المتخفي عند مغادرة Chrome: استخدم قفل الشاشة لمشاهدة علامات تبويب التصفح المتخفي المفتوحة" داخل إعدادات "الخصوصية والأمان" في التطبيق.


عند تشغيل هذه الميزة ، في المرة التالية التي تفتح فيها علامة تبويب التصفح المتخفي في Chrome بعد مغادرة Google Chrome ، سيعرض لك المتصفح زر "فتح وضع التصفح المتخفي". هناك أيضًا زر "انظر علامات التبويب الأخرى" على شاشة التصفح المتخفي وقائمة كاملة لإغلاق جميع علامات تبويب أو إعدادات التصفح المتخفي الأخرى. للتخلص من جميع علامات تبويب التصفح المتخفي المفتوحة ، أغلق Google Chrome بقوة.




افتح الآن علامات تبويب التصفح المتخفي في Chrome باستخدام بصمة إصبعك على هواتف أندرويد




يتطلب تمكين أو تعطيل الميزة التحقق من جانبك. يمكنك أيضًا الاستفادة من رقم التعريف الشخصي الخاص بك. يظهر إلغاء القفل فور الخروج من Google Chrome والعودة. يمكن أن تكون هذه الميزة مفيدة عند تسليم هاتفك للآخرين. يتم طرح ميزة إلغاء قفل بصمة علامة تبويب التصفح المتخفي في Google Chrome لمستخدمي أندرويد كجزء من يوم خصوصية البيانات.


أثناء طرح الميزة تدريجيًا ، يمكنك تمكينها على الفور باستخدام علامة Chrome: chrome://flags/#incognito-reauthentication-for-android. يمكنك إدخال هذا الرمز في شريط URL الخاص بك وتنشيطه بمجرد ظهور الخيار على الشاشة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق