اخر الاخبار

تحصل سلسلة Galaxy S22 على تحديث يناير 2023 في العديد من البلدان

 

تحصل سلسلة Galaxy S22 على تحديث يناير 2023 في العديد من البلدان


تعمل سامسونج على توسيع نطاق توفر تصحيح الأمان لشهر يناير 2023 لسلسلة Galaxy S22 في المزيد من المناطق. كانت طرز S22 غير المؤمَّنة في الولايات المتحدة الأمريكية أول من حصل على تحديث البرنامج الثابت هذا في بداية شهر يناير ، وهو أمر غريب بدرجة كافية. ومنذ ذلك الحين ، وصل التحديث إلى المزيد من الأسواق بوتيرة ثابتة.


في الآونة الأخيرة ، بدأ التصحيح الأمني ​​لشهر يناير 2023 في طرح إصدارات SM-S90xE في عشرات الأسواق الأخرى ، بما في ذلك نيبال والهند وسريلانكا وبنما وترينيداد وتوباغو ونيجيريا وأفغانستان وجنوب إفريقيا وتونس وأستراليا وتركيا والعراق وكينيا وإسرائيل ومصر والإمارات والمغرب والمملكة العربية السعودية ولبنان والأرجنتين وبوليفيا وبيرو.


يتم تحديد التحديث بواسطة إصدار البرنامج الثابت S90xEXXS2BWA2. وكما يمكنك أن تقول على الأرجح من خلال الحرف "S" الثاني في تلك السلسلة ، فهذا مجرد تصحيح أمان لا يضيف أي ميزات جديدة لواجهة المستخدم الواحدة. 


إذا كان لديك Galaxy S22 في أحد الأسواق المذكورة أعلاه وتحصل على تحديث يناير 2023 ، فستلاحظ أن التغيير لن يدخل في التفاصيل حول ما قامت سامسونج و جوجل بتصحيحه. لكن سامسونج قامت بتفصيل الإصلاحات في نشرتها في وقت سابق من هذا الشهر. وباختصار ، يحصل نظام التشغيل Android على أكثر من 50 إصلاحًا "للضعف الشديد" ، ويحصل One UI على عدد قليل من التصحيحات الخاصة به فيما يتعلق بـ Secure Folder و NFC و Samsung Knox وميزات أخرى.


يمكنك تنزيل تصحيح الأمان لشهر يناير 2023 على جهاز Galaxy S22 عندما تتلقى إشعار التحديث ، أو يمكنك محاولة تشغيل العملية عن طريق فتح تطبيق الإعدادات على هاتفك ، والانتقال إلى "تحديث البرنامج" ، والنقر على "تنزيل وتثبيت".


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق