اخر الاخبار

كيفية استخدام ميزة الموقع المباشر لتطبيق واتساب: دليل خطوة بخطوة

 

كيفية استخدام ميزة الموقع المباشر لتطبيق واتساب: دليل خطوة بخطوة


يقدم واتساب المملوك للميتا مجموعة من الميزات المفيدة لمستخدميه. إحدى هذه الميزات هي ميزة الموقع المباشر التي تتيح للمستخدمين مشاركة موقعهم مع جهات اتصال أخرى على واتساب. يمكن للمستخدمين أيضًا اختيار مشاركة الموقع في الوقت الفعلي لفترة زمنية محددة مع المشاركين في الدردشة الفردية أو الجماعية.


يمكن لمستخدمي واتساب أيضًا التحكم في ما إذا كان سيتم مشاركة موقعك المباشر ومدة ذلك. يمكنهم أيضًا التوقف عن مشاركة موقعهم المباشر في أي وقت.


يوفر النظام الأساسي أيضًا تشفيرًا شاملاً لهذه الميزة أيضًا. هذا يعني أنه لا يمكن لأحد رؤية موقعك المباشر باستثناء الأشخاص الذين شاركت معهم. نخبرك هنا بخطوات مشاركة موقعك المباشر مع جهات اتصال واتساب. ولكن قبل ذلك ، يجب عليك تمكين أذونات الموقع لتطبيق واتساب على جهازك.


 للقيام بذلك ، انتقل إلى الإعدادات على هاتفك الذكي ، وانقر فوق التطبيقات والإشعارات ، ثم انقر فوق خيارات متقدمة متبوعة بأذونات التطبيق. هنا ، انقر فوق الموقع وقم بتشغيل التبديل أمام واتساب.


إليك كيفية مشاركة الموقع المباشر مع دردشة فردية أو جماعية:

 الخطوة 1 - افتح تطبيق واتساب على هاتفك

 الخطوة 2 - اذهب إلى الدردشة التي ترغب في مشاركة الموقع معها واضغط على إرفاق

 الخطوة 3- هنا ، اضغط على الموقع ثم اضغط على مشاركة الموقع المباشر

 الخطوة 4 - يمكنك تحديد المدة الزمنية التي ترغب في مشاركة موقعك المباشر فيها. بمجرد انقضاء المدة الزمنية المحددة ، ستتوقف مشاركة موقعك المباشر.

 الخطوة 5 - اختياريًا ، يمكنك أيضًا إضافة تعليق. أخيرًا اضغط على إرسال.


كيفية إيقاف الموقع المباشر مع دردشة فردية أو جماعية:

 الخطوة 1: افتح واتساب وانتقل إلى الدردشة التي ترغب في إيقاف موقعك بها.

 الخطوة 2 - اضغط على إيقاف المشاركة ثم اضغط على إيقاف.


في خبر آخر ، تعمل منصة المراسلة الفورية على محرر نص جديد لأداة الرسم الخاصة بها. وفقًا لتقرير صادر عن WaBetaInfo ، يعمل واتساب على محرر نص تم تجديده لأداة الرسم الخاصة به. سيحصل على ميزات جديدة مثل تغيير خلفية النص والتبديل بين الخطوط والمرونة في محاذاة النص.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق