اخر الاخبار

تخطط آبل للدخول إلى سوق الشاشة الذكية باستخدام جهاز يشبه iPad

 

تخطط آبل للدخول إلى سوق الشاشة الذكية باستخدام جهاز يشبه iPad


وفقًا لـ بلومبرج ، تعمل آبل على شاشة ذكية تشبه iPad. وفقًا للتقارير ، يحتوي الجهاز على آلية تثبيت مغناطيسية للتثبيت على الجدران أو محطات الشحن أو مزيج من الاثنين معًا ، مما يجعله جهازًا ذكيًا منخفض التكلفة وصديقًا للمنزل. ستتعامل الشاشة الذكية إلى حد كبير مع مكالمات فيس تايم وتتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية الأخرى.


هذا القرار من قبل آبل ليس مفاجئًا ، نظرًا لنمو صناعة الشاشات الذكية في السنوات الأخيرة. أنتجت أمازون و جوجل بالفعل شاشات ذكية منفصلة ، Echo Show و Nest Hub. من المرجح أن تتنافس شاشة آبل الذكية وجهاز Google Pixel Tablet مع هذه الأجهزة.


وفقًا لـ بلومبرج ، ذكر المطلعون أيضًا أن شركة آبل قد تنتج شاشة ذكية أكبر في المستقبل. هذا أمر منطقي ، نظرًا لأن العديد من المستخدمين يفضلون الشاشات الأكبر لمكالمات الفيديو وتدفق المحتوى.


بالإضافة إلى الشاشة الذكية ، تذكر القصة ترقية Apple TV. من المتوقع أن يحتوي أحدث طراز على معالج أسرع وسيتم تقديمه في النصف الأول من عام 2024. ستعمل هذه الترقية على رفع سرعة جهاز Apple TV مع أجهزة البث الأخرى في السوق ومن المؤكد أنها ستعمل على تحسين تجربة المستخدم.


من المحتمل أن يكون دخول آبل إلى قطاع العرض الذكي خطوة كبيرة إلى الأمام. الشاشة الذكية هي الأحدث في سلسلة طويلة من المنتجات المشهورة والمبتكرة من العلامة التجارية. بفضل تألق تصميم آبل وسهولة العرض الذكي ، قد يصبح هذا الجهاز ضروريًا لكل منزل ذكي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق