اخر الاخبار

قم بتحرير مساحة تخزين iPhone الخاصة بك من خلال حذف الصور ومقاطع الفيديو المكررة

 

قم بتحرير مساحة تخزين iPhone الخاصة بك من خلال حذف الصور ومقاطع الفيديو المكررة


هل تعلم أن نظام التشغيل من آبل iOS 16 يجعل من السهل إلغاء فوضى iPhone الخاص بك من الصور المكررة والصور؟ قدم نظام التشغيل ميزة 'الكشف عن النسخ المكررة' التي تقوم بتجميع جميع الوسائط المكررة في مكان واحد. تعمل الميزة على أجهزة iPhone 8 والإصدارات الأحدث التي تدعم نظام iOS 16. لا تقلق ، هناك تطبيق مجاني سنعرضة لمستخدمي هواتف iPhone أو iPad القديمة التي لا تدعم نظام iOS 16.


باستخدام الميزة الجديدة ، يمكن لتطبيق الصور على iPhone تحديد الصور ومقاطع الفيديو المكررة في مكتبة الصور الخاصة بك. يتم بعد ذلك تجميع هذه الصور ومقاطع الفيديو المكررة في ألبوم واحد. يمكنك بعد ذلك ببساطة دمج هذه الصور في صورة واحدة ومسح النسخ المكررة من جهازك ، مما يؤدي في النهاية إلى تحرير مساحة تخزين الهاتف. في هذا المقال سنذكر لك الخطوات.


كيفية حذف الصور ومقاطع الفيديو المكررة:

الخطوة 1 - افتح تطبيق الصور على جهاز iPhone أو iPad الخاص بك

 الخطوة 2 - اذهب إلى الألبومات

 الخطوة 3 - هنا ، قم بالتمرير لأسفل وانتقل إلى قسم الأدوات المساعدة

 الخطوة 4 - ستجد قسم التكرارات هنا

 الخطوة 5 - اضغط عليها. سترى مطابقات مكررة هنا مع خيار الدمج

 الخطوة 6- اضغط على دمج

 الخطوة 7 - لاختيار أكثر من صورة أو مقاطع فيديو مكررة ، اختر التحديد في الزاوية اليمنى العليا من شاشتك.

 الخطوة 8 - يمكنك أيضًا تحديد الكل لدمج جميع التكرارات دفعة واحدة


بالنسبة لمستخدمي هواتف iPhone أو iPad القديمة التي لا تعمل بنظام iOS 16 ، فيمكنهم الإستفادة من بعض التطبيقات على متجر آبل ، والتي تقوم بنفس الوظيفة بدلاً من حذف التكرارات بالطريقة اليدوية.


ومن افضل التطبيقات التي تساعد مستخدمي هواتف iPhone أو iPad القديمة التي لا تدعم نظام iOS 16 ، تطبيق Duckling Cleaner المتاح على متجر آب ستور بشكل مجاني.


بهذه الخطوات البسيطة يمكنك حذف الصور ومقاطع الفيديو المكررة في مكتبة الصور الخاصة بك ، مما يساعدك من التخلص من التكرارات التي لا تحتاج إليها وتوفير مساحة تخزين على هاتفك الذكي iPhone أو iPad.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق