اخر الاخبار

يعمل واتساب على محرر نصوص جديد لأداة الرسم ، وإضافة خطوط جديدة

 

يعمل واتساب على محرر نصوص جديد لأداة الرسم ، وإضافة خطوط جديدة


واتساب ، منصة المراسلة الفورية المملوكة لشركة ميتا ، تحظى بشعبية كبيرة حول العالم وتواصل المنصة الابتكار بميزاتها. الآن ، تعمل منصة المراسلة الفورية على محرر نص تم تجديده لأداة الرسم الخاصة به ، وفقاً لـ تقرير جديد.


وفقًا لتقرير صادر عن WABetaInfo ، يعمل واتساب على محرر نص تم تجديده لأداة الرسم الخاصة به. سيحصل على ميزات جديدة مثل تغيير خلفية النص والتبديل بين الخطوط والمرونة في محاذاة النص.




يعمل واتساب على محرر نصوص جديد لأداة الرسم ، وإضافة خطوط جديدة




 فيما يلي بعض التفاصيل حول الميزات القادمة لـ واتساب المتعلقة بمحرر النصوص.


مرونة في محاذاة النص

ستوفر الميزة للمستخدمين القدرة على تغيير محاذاة النص. سيسمح للمستخدمين بمحاذاة نصهم بطريقة تناسب تكوين الصورة.


تغيير خلفية النص

ستتيح هذه الميزة للمستخدمين تغيير خلفية النص وتسهيل التمييز بين النص المهم. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا تمييز النص الضروري عن طريق تغيير ألوان خلفية النص.


التبديل بين الخطوط

ستتيح الميزة للمستخدمين التبديل بين الخطوط المختلفة الموجودة في الخيارات المعروضة أعلى لوحة المفاتيح. سيوفر للمستخدمين إبداعًا ومرونة أثناء تحرير مقاطع الفيديو والصور وملفات GIF.


الميزة لا تزال قيد التطوير ولكن بفضل أحدث إصدار من واتساب التجريبي لنظام أندرويد رقم 2.23.3.7 ، تم الكشف عن الخطوط التي يخطط واتساب لتقديمها في المستقبل:




يعمل واتساب على محرر نصوص جديد لأداة الرسم ، وإضافة خطوط جديدة




في الواقع ، يمكنك بالفعل أن تفترض إدخال خطوط جديدة في محرر النص الذي تم تجديده. يؤكد هذا التحديث الآن أسماء الخطوط التي ستتوفر في المستقبل: Calistoga و Courier Prime و Damion و Exo 2 و Morning Breeze. يبدو أنه سيكون من الممكن حصريًا اختيار هذه الخطوط داخل محرر الرسم ، لذلك ليس من المخطط تقديمها لتحديثات الحالة النصية ورسائل الدردشة.


 بفضل الخطوط الجديدة ، سيتمكن المستخدمون من إضافة المزيد من التخصيص والإبداع إلى نصهم داخل الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF والتعبير عن أنفسهم بشكل أفضل من خلال جعل المحتوى الخاص بهم أكثر جاذبية من الناحية المرئية.


تم التخطيط لإصدار خطوط جديدة جنبًا إلى جنب مع محرر النصوص الذي تم تجديده في تحديث مستقبلي لتطبيق أندرويد. كما هو الحال دائمًا ، سننشر مقالًا إضافيًا عندما تكون الميزة جاهزة لمختبري الإصدار التجريبي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق