اخر الاخبار

وجد الباحثون أن مستشعر ساعة آبل دقيق عند استخدامه للتنبؤ بمستويات الإجهاد

 

وجد الباحثون أن مستشعر ساعة آبل دقيق عند استخدامه للتنبؤ بمستويات الإجهاد


قام فريق من الباحثين من جامعة واترلو الكندية باستكشاف مستشعر مخطط كهربية القلب في ساعة آبل بعمق ووجدوا أنه يمكن استخدام بيانات مستشعر ساعة آبل ECG لتطوير أداة قوية ودقيقة للتنبؤ بالإجهاد. (عبر MyHealthyApple).


باستخدام مستشعر تخطيط القلب في السلسلة السادسة من ساعة آبل ، وجد الباحثون أن هناك ارتباطًا وثيقًا بين بيانات تخطيط القلب ، بما في ذلك تسارع القلب وقدرة التباطؤ ، ومستويات الإجهاد التي أبلغ عنها المشاركون في وقت أخذ القراءات. ثم تم تطوير خوارزميات التعلم الآلي باستخدام هذه المعلومات لإنشاء نموذج تنبؤ.


يقال إن نماذج الضغط تتمتع 'بمستوى عالٍ من الدقة' ، لكن استدعاء أقل. خلصت الدراسة إلى أن ساعة آبل لديها إمكانات 'واعدة' للتنبؤ بالإجهاد ، وتقترح أنه نظرًا لأن الجهاز يجمع معلومات صحية إضافية مثل معلومات النوم والنشاط ، يمكن دمج المزيد من نقاط البيانات في نماذج الإجهاد لزيادة دقتها التنبؤية.


يفترض الباحثون أنه يمكن استخدام ساعة آبل للمساعدة في رعاية الصحة العقلية ، حيث تقدم أنشطة مثل تمارين التنفس لتعويض إشارات التوتر ، والاستجابة مبكرًا للتغيرات في الصحة العقلية. قدمت الأجهزة المنافسة من سامسونج و Fitbit و Garmin ميزة درجة الإجهاد لبعض الوقت ، لكن آبل لم تنفذ هذه الميزة بعد في تطبيق الصحة الخاص بها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق