اخر الاخبار

يتم تحديث Galaxy A04s بنظام Android 13

 

يتم تحديث Galaxy A04s بنظام Android 13


بدأ Galaxy A04s ، الذي تم إطلاقه مع نظام Android 12 على متن الطائرة قبل بضعة أشهر ، في الحصول على تحديث Android 13 في بعض الأسواق. هذا هو أول تحديث رئيسي لنظام التشغيل أندرويد على الهاتف الذكي ، كما أنه يجلب تصحيح أمان جديدًا للجهاز.


يتم طرح تحديث Android 13 لجهاز Galaxy A04s بإصدار البرنامج الثابت A047MUBU1BVK5. التحديث متاح حاليًا في بنما ، ونتوقع إصداره في بلدان أخرى قريبًا جدًا. إلى جانب One UI Core 5.0 ، يجلب التحديث أيضًا تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2022. نظرًا لأن الهاتف مدرج في جدول التحديث ربع السنوي لشركة سامسونج ، فتوقع وصول التصحيح الأمني ​​التالي في الربع الأول من عام 2023.


إذا كان لديك Galaxy A04s وإذا كنت تعيش في بنما ، فيمكنك تحديث هاتفك إلى Android 13 من خلال الانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج على هاتفك والضغط على' تنزيل وتثبيت '. نتوقع إصداره في بلدان أخرى قريبًا جدًا.


كشفت شركة سامسونج النقاب عن Galaxy A04s مع نظام التشغيل One UI Core 4.1 المستند إلى نظام التشغيل Android 12. الآن ، تلقى تحديث One UI Core 5.0 المستند إلى نظام Android 13. سيحصل على تحديث واحد على الأقل لنظام التشغيل Android في وقت ما أواخر العام المقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق