اخر الاخبار

يحصل Galaxy Tab Active Pro على تحديث أمني لشهر نوفمبر 2022

 

يحصل Galaxy Tab Active Pro على تحديث أمني لشهر نوفمبر 2022


في حين أن العديد من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من سامسونج تحصل على تصحيح الأمان لشهر ديسمبر 2022 ، فإن جهاز Galaxy Tab Active Pro قد بدأ للتو في الحصول على تصحيح الأمان الشهر الماضي نوفمبر 2022.


التحديث الجديد للجهاز اللوحي يأتي مع إصدار البرنامج الثابت T540XXS3CVL2 ويجلب تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2022 ، والذي يعمل على إصلاح 46 ثغرة أمنية. يتم طرح التحديث حاليًا في سويسرا ، ولكن يجب أن تحصل عليه المناطق الأخرى قريبًا جدًا.


للتحقق من التحديث ، توجه إلى الإعدادات > تحديث البرنامج وانقر على تنزيل وتثبيت. ومع ذلك ، يجب أن يخطرك الجهاز اللوحي تلقائيًا حال وصول التحديث حتى إذا لم تقم بالتحقق يدويًا في الوقت الحالي. 


تم إطلاق Galaxy Tab Active Pro في عام 2019 ، وهو أحد الأجهزة اللوحية الخمسة القوية التي أطلقتها سامسونج حتى الآن. في وقت الإطلاق ، تم شحن الجهاز اللوحي بنظام Android 9.0 ، وبما أنه كان من المفترض أن يحصل الجهاز اللوحي على نسختين رئيسيتين من نظام التشغيل ، كان Android 11 آخر تحديث رئيسي له.


نظرًا لأن Galaxy Tab Active Pro مُدرج في جدول التحديث الأمني ​​ربع السنوي لشركة سامسونج ، فمن المفترض أن يحصل على التحديث الأمني ​​التالي في الربع الأول من عام 2023.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق