اخر الاخبار

يتعذر على بعض مالكي iPhone 14 استخدام AirDrop مع جهات الاتصال

 

يتعذر على بعض مالكي iPhone 14 استخدام AirDrop مع جهات الاتصال


لا يعمل AirDrop على النحو المنشود في بعض طرازات iPhone 14 ، وفقًا لتقارير عديدة حول هذه المشكلة. عند محاولة إرسال ملف من ‌iPhone 14‌ إلى iPhone الخاص بجهة اتصال ، لن يتمكن المستخدمون المتأثرون من إكمال عملية النقل. يُظهر الملف المرسل إلى جهة اتصال رسالة 'قيد الانتظار' إلى أجل غير مسمى ، مع عدم تلقي الشخص الموجود على الطرف الآخر رسالة لقبول نقل AirDrop.


يبدو أن المشكلة تكمن في طرازات ‌iPhone 14 بدلاً من iOS 16 ، ولكن من المحتمل أن يواجه بعض الأشخاص الذين يقومون بتشغيل ‌iOS 16 أيضًا مشكلات. في الوقت الحالي ، سمعنا فقط تقارير من مالكي iPhone 14.


كما هو مذكور في المنتديات ، هناك حل جزئي يمكن استخدامه. لإرسال ملف إلى جهة اتصال ، يجب تغيير إعدادات AirDrop إلى 'الجميع' بدلاً من 'جهات الاتصال'. يمكن الوصول إلى إعدادات AirDrop عن طريق فتح مركز التحكم والضغط لفترة طويلة على الجزء العلوي الأيسر. اضغط على 'AirDrop' ثم اختر خيار 'الجميع'.


لسوء الحظ ، لا يتوافق هذا الحل البديل مع مشاركة كلمة المرور ، لأن إرسال كلمة مرور إلى شخص آخر يتطلب من كلا المشاركين حفظ معلومات الاتصال الخاصة ببعضهما البعض في ‌iPhone‌.


الجدير بالذكر ، أن شركة آبل على علم بالمشكلة ، وفقًا للعديد من القراء الذين اتصلوا بدعم Apple ، لذلك من المحتمل أن يتم الإصلاح في المستقبل القريب.


أيضاً ، يواجه بعض مالكي iPhone 14 Pro مشاكل مع تطبيق الكاميرا ، مع وجود شكاوى متعددة تشير إلى أن الكاميرا يمكن أن تستغرق عدة ثوانٍ ليتم تحميلها عند فتحها. حيث يرى المستخدمون المتأثرون أن تطبيق الكاميرا يستغرق من أربع إلى خمس ثوانٍ لتنشيطه بعد النقر على أيقونة تطبيق الكاميرا ، مع حدوث المشكلة بعد فتح الكاميرا مرة واحدة بالفعل.


لا تحدث المشكلة إذا تم إغلاق تطبيق الكاميرا يدويًا وإعادة فتحه ، أو بعد إعادة تشغيل البرنامج. يبدو أنه يحدث بشكل حصري عندما يكون تطبيق الكاميرا قيد التشغيل في الخلفية ، وهذه ليست مشكلة يبدو أنها تؤثر على جميع المستخدمين. الشكاوى في المقام الأول من مستخدمي ‌iPhone 14 Pro‌ و Pro Max ، وتحدث في جميع أوضاع الصور.


المشكلة تقتصر على تطبيق الكاميرا ولا تؤثر على تطبيقات الكاميرا التابعة لجهات خارجية ، ولا يبدو أيضًا أنها تحدث عند ضبط تطبيق الكاميرا على وضع الفيديو بدلاً من وضع الصورة.


لا يبدو أن تحديث iOS 16.0.1 يصلح المشكلة لأولئك المتأثرين. ولا توفر إعادة تشغيل iPhone إصلاحًا دائمًا ، ولا إعادة ضبط المصنع للجهاز. تكهن بعض المستخدمين أنه قد يكون مشكلة في إدارة ذاكرة الوصول العشوائي.


التحميل البطيء ليس هو المشكلة الوحيدة التي تؤثر على الكاميرا. تعرضت طرز iPhone 14 Pro‌ أيضًا إلى ضوضاء ثابتة أو نقر صادرة من الكاميرا ، وهناك مشكلة كبيرة عند تسجيل الفيديو باستخدام تطبيقات الطرف الثالث. في تطبيقات مثل سناب شات و تيك توك و إنستغرام ، تهتز الكاميرا بشكل لا يمكن التحكم فيه ، مما يتسبب في اهتزاز اللقطات. على عكس تطبيق الكاميرا الذي يتم تحميله ببطء ، فإن هذه المشكلة تقتصر على تطبيقات الجهات الخارجية.


أبلغ العديد من المستخدمين عن مشكلات في الكاميرا لشركة آبل ، ومن المحتمل أن يكون هناك إصلاح قيد التنفيذ. قد نرى قريبًا تحديث iOS 16 الذي سيعالج العديد من الأخطاء التي يبدو أن الأجهزة الجديدة تواجهها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق