اخر الاخبار

ستقوم آبل بإصدار تحديث iOS 16 الأسبوع المقبل مع إصلاح مطالبات النسخ واللصق الزائدة ومشكلات iPhone 14 Pro

 

ستقوم آبل بإصدار تحديث iOS 16 الأسبوع المقبل مع إصلاح مطالبات النسخ واللصق الزائدة ومشكلات iPhone 14 Pro


قدم iOS 16 ميزة خصوصية جديدة تتطلب أن تتلقى التطبيقات إذنًا من المستخدم قبل الوصول إلى حافظة iPhone الخاصة بهم للصق نص من تطبيقات أخرى ، لكن بعض المستخدمين واجهوا مشكلة أدت إلى ظهور المطالبة بشكل مفرط. وتعمل آبل على حل هذه المشكلة ، بالإضافة إلى مشكلات إهتزاز الكاميرا في تطبيقات الطرف الثالث لطرز iPhone 14 Pro ، ومشكلة تجميد بعض طرز iPhone 14 Pro بعد نقل البيانات من iPhone آخر عبر تحديث قادم الأسبوع المقبل.



وفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال ، قالت شركة آبل إنها تخطط لمعالجة هذه المشكلة في تحديث البرنامج الذي سيصدر الأسبوع المقبل. يشير التقرير إلى أن تحديث البرنامج سيعمل أيضًا على إصلاح مشكلة تجميد بعض طرز iPhone 14 Pro بعد نقل البيانات من iPhone آخر.


لم تقدم آبل رقم إصدار لتحديث البرنامج القادم ، ولكن من المرجح أن يكون iOS 16.0.2. في وقت سابق اليوم ، أكد متحدث باسم شركة آبل أن التحديث سيصلح مشكلة تتسبب في اهتزاز الكاميرا الخلفية أثناء التصوير على بعض طرز iPhone 14 Pro في تطبيقات الجهات الخارجية التي تدعم الكاميرا مثل سناب شات و تيك توك و إنستغرام.


ومن المتوقع أن يعمل تحديث البرنامج القادم على حل مشكلة تعذر بعض مالكي iPhone 14 استخدام AirDrop مع جهات الاتصال ، عند محاولة إرسال ملف من ‌iPhone 14‌ إلى iPhone الخاص بجهة اتصال ، لن يتمكن المستخدمون المتأثرون من إكمال عملية النقل. يُظهر الملف المرسل إلى جهة اتصال رسالة 'قيد الانتظار' إلى أجل غير مسمى ، مع عدم تلقي الشخص الموجود على الطرف الآخر رسالة لقبول نقل AirDrop.


تقول آبل: 'نحن على علم بالمشكلة وسيتم إصدار إصلاح الأسبوع المقبل'. لم تقدم آبل أي تفاصيل أخرى ، ولكن من المحتمل أن يتم تضمين الإصلاح في تحديث برنامج iOS 16.0.2. بشكل عام ، هذا يعني أن تحديث البرنامج سيحتوي على الأقل على ثلاثة إلى أربعة إصلاحات أخطاء رئيسية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق