اخر الاخبار

يتيح لك Google Chat الآن إرسال صور ومقاطع فيديو متعددة في وقت واحد

 

يتيح لك Google Chat الآن إرسال صور ومقاطع فيديو متعددة في وقت واحد


سيتوقف آخر عميل Hangouts (على الويب) عن العمل في (نوفمبر) والانتقال تمامًا إلى Google Chat. هناك تحديث جديد قادم إلى Google Chat يوفر القدرة على إرسال صور ومقاطع فيديو متعددة في وقت واحد. تم طرح الميزة عبر أجهزة iOS ويتم الآن طرحها على أجهزة أندرويد.


عند فتح تطبيق Google Chat على أندرويد ، سيسمح لك منتقي الوسائط باختيار ما يصل إلى 20 صورة ومقطع فيديو لإرسالها دفعة واحدة. أيضًا ، هناك خيار متاح لإزالة العناصر المحددة قبل أن تضغط بالفعل على زر الإرسال.


 يعد هذا تحديثًا ضخمًا لمستخدمي Google Chat ، لأنه قبل هذا التحديث ، كان المستخدمون مقيدين فقط بإرسال صورة واحدة أو مقطع فيديو واحد في كل مرة. هذا جعل مهمة المشاركة بأكملها مملة قليلاً إذا كان لديك مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو لمشاركتها.



ومع ذلك ، فإن ميزة Google Chat لإرسال صور ومقاطع فيديو متعددة غير متوفرة في تطبيق الويب. لكنه يعمل بشكل جيد تمامًا على عميل الدردشة المستقل وتطبيق Gmail الموحد على نظام التشغيل iOS. ومع ذلك ، تكتسب Google Chat على الويب أيضًا ميزة جديدة. يكتسب تطبيق الدردشة على الويب دعمًا لاقتراحات الرد الذكي بعدة لغات جديدة ، بما في ذلك الإسبانية والفرنسية والبرتغالية. تم طرح الميزة لأول مرة للغة الإنجليزية في عام 2019.


يحصل مستخدمو Google Workspace في Google Meet لنظامي التشغيل Android و iOS أيضًا على دعم للتثبيت المتعدد. تم طرح هذه الميزة لأول مرة على الويب في يونيو. تتيح لك هذه الميزة تثبيت ما يصل إلى ثلاثة مربعات فيديو ثابتة على شاشتك.


 هذه ميزة مفيدة أخرى لتطبيق الدردشة المرئية في سيناريوهات متعددة للمترجمين والعروض التقديمية المشتركة. تعمل Google أيضًا على دفع تحسينات صورة داخل صورة (PiP) لتطبيقات الأجهزة المحمولة.


أعلن عملاق التكنولوجيا عن بدء العملية أيضًا للسماح للمستخدمين بترحيل دردشات Hangout الخاصة بهم.


قالت جوجل إن أولئك الذين يرغبون في الاحتفاظ بنسخة من بيانات Hangouts الخاصة بهم لاستخدام Google Takeout يجب عليهم تنزيل بياناتهم قبل إنهاء Hangouts في نوفمبر من هذا العام. وفقًا لـ Google ، فإن الانتقال إلى Google Chat سيسمح للمستخدمين بتحرير المستندات أو العروض التقديمية أو جداول البيانات من خلال التحرير جنبًا إلى جنب. هذا سيجعل التعاون أسهل. وسيشمل أيضًا Spaces ، وهي منصة مخصصة للتعاون القائم على الموضوعات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق