اخر الاخبار

يمكنك الآن الرد على رسالة معينة في رسائل Google عبر RCS

 

يمكنك الآن الرد على رسالة معينة في رسائل Google عبر RCS


تحاول جوجل جاهدة جعل RCS ، وهو بديل iMessage لمستخدمي أندرويد ، سائدًا. لقد أضاف الكثير من الميزات المتعلقة بـ RCS إلى تطبيق Google Messages حتى الآن لجعل الخدمة أكثر ملاءمة للاستخدام ولجعل RCS متوافقًا مع تطبيقات المراسلة الشائعة الأخرى من حيث الميزات. في محاولتها الأخيرة ، تخطط جوجل إلى إعداد طريقة للرد المباشر على رسائل RCS - وإليك نظرة أولية على الردود أثناء العمل.


في تفكيك لأحدث إصدار من تطبيق رسائل Google ، اكتشف 9To5Google أن جوجل تعمل على إضافة قدرة الأشخاص على الاقتباس والرد. يعمل بشكل مشابه لخيار الرد في تيليجرام و واتساب. سيتمكن المستخدمون من إرسال نص يقتبس من رسالة سابقة. سيؤدي النقر على النص المقتبس إلى نقل المستخدم إلى النص الأصلي في حالة رغبته في الحصول على سياق إضافي. يمكن للأشخاص تشغيل خيار الرد إما عن طريق الضغط لفترة طويلة على الرسالة أو عن طريق التمرير سريعًا على تلك الرسالة.




يمكنك الآن الرد على رسالة معينة في رسائل Google عبر RCS




وفقًا لـ 9To5Google ، يظهر خيار الرد أيضًا على تطبيق الويب لرسائل Google ، مما يشير إلى أن الميزة قيد التطوير إلى حد بعيد. بدأ عدد قليل من المستخدمين على Reddit في رؤية الميزة على أجهزتهم ، وذكر اثنان منهم أيضًا أنهم لا يستخدمون الإصدار التجريبي من رسائل Google ، مما يشير إلى أن طرح هذه الميزة قيد التنفيذ.


لذلك ، إذا كنت شخصًا يستخدم RCS عبر تطبيق Google Messages على هاتف الذكي (خدمة RCS غير متاحة في جميع المناطق) ، فيمكنك قريبًا الاقتباس أو الرد على رسائل معينة في سلاسل الدردشة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق