اخر الاخبار

يعمل واتساب على ميزة للسماح للمستخدمين بتعديل النص المرسل

 

يعمل واتساب على ميزة للسماح للمستخدمين بتعديل النص المرسل


تستمر منصة الدردشة الشهيرة واتساب في تقديم ميزات مثيرة للغاية لمستخدميها من وقت لآخر ، كما تعمل باستمرار على ميزات جديدة. إذا تم تصديق التقارير ، فإن واتساب يعمل الآن على ميزة تسمح للمستخدمين بتعديل رسائلهم المرسلة ، تمامًا كما يمكن القيام به على تويتر. دعنا نخبرك أنه في الوقت الحالي لم يتم إصدار هذه الميزة ولكن تم بدء العمل عليها. دعونا نعرف كل شيء عنها.


وفقًا لأحدث تقرير لـ WABetaInfo ، ستظهر ميزة جديدة قريبًا على واتساب ، والتي ستسمح للمستخدمين بتعديل رسائل واتساب المرسلة أيضًا. أخبرنا أن المعلومات المتعلقة بهذه الميزة قد تمت مشاركتها بواسطة WABetaInfo من خلال لقطة شاشة. دعنا نخبرك أنه لم يتم الكشف عن الكثير من التفاصيل ، ولكن هذه الميزة تعمل مثل زر التعديل في تويتر.




يعمل واتساب على ميزة للسماح للمستخدمين بتعديل النص المرسل




وفقًا للتفاصيل التي تم الكشف عنها ، ستعمل ميزة التعديل في واتساب مثل زر التعديل في تويتر. بمجرد قيام مستخدم واتساب بتحرير الرسالة ، لن يرى الشخص الذي يقرأ الرسالة ما هو مكتوب في الرسالة الأولى ، لكنهم سيعرفون بالتأكيد أنه تم تحرير الرسالة. ستحتوي الرسالة على موجه يشير إلى أنه تم تحرير الرسالة.


لمعلوماتك ، دعنا نخبرك أن هذه الميزة قيد الاختبار حاليًا وقد شوهدت على الإصدار التجريبي من واتساب تحديث الإصدار 2.22.20.12. يمكن أيضًا رؤية هذه الميزة على الإصدار التجريبي من IOS قريبًا. لم يُعرف بعد متى سيتم إصدار ميزة تحرير واتساب لجميع المستخدمين.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق