اخر الاخبار

قد يظل Galaxy S23 في بعض الأسواق مزودًا بمعالج Exynos 2300

 

قد يظل Galaxy S23 في بعض الأسواق مزودًا بمعالج Exynos 2300


من السابق لأوانه التأكد مما ستقدمه سلسلة هواتف Samsung Galaxy S23 القادمة بالضبط ، لكن مراقبي السوق يواصلون التكهن. وكما تعلم على الأرجح ، فقد اقترحت عدة تقارير أن Galaxy S23 سيستخدم شرائح Snapdragon في جميع أنحاء العالم. الآن ، ومع ذلك ، هناك شائعة أخرى تقول إن مجموعة Galaxy S23 قد لا تزال تستخدم مجموعة شرائح Exynos في بعض الأسواق بالإضافة إلى شرائح Snapdragon في أسواق أخرى.


فقط لأن Exynos 2200 قد يكون مخيبًا للآمال لا يعني أن قسم شرائح سامسونج قد استسلم ، وهناك الكثير من الدلائل التي تشير إلى أن سامسونج تقوم الآن بتطوير مجموعة شرائح Exynos 2300. تكهن مراقبو السوق بأن سامسونج قد ترغب في بيع الجيل التالي من SoC لعملاء من الصين ، في حين أن قسم الهاتف المحمول التابع لها سيستخدم حل كوالكوم حصريًا.


ومع ذلك ، وفقًا لإشاعة جديدة ، يمكن لـ Galaxy S23 اعتماد شرائح Exynos 2300 في بعض الأسواق. ومع ذلك ، فإن النسبة بين الرائد Snapdragon و Exynos في العام المقبل يجب أن تختلف مقارنة بتشكيلة Galaxy S22.


يتم تشغيل 70٪ من طرازات Galaxy S22 التي يتم شحنها في جميع أنحاء العالم بواسطة مجموعة شرائح كوالكوم ، بينما تعتمد نسبة 30٪ المتبقية على Exynos. في العام المقبل ، يمكن أن تميل هذه النسبة كثيرًا نحو كوالكوم.


على افتراض أن هذا صحيح ، وإذا أعاد التاريخ نفسه ، فمن المحتمل أن يحصل العملاء في أوروبا على مجموعة شرائح Exynos 2300 داخل Galaxy S23 بينما سيحصل معظم العالم على Snapdragon 8 Gen 2. سنبقيك على اطلاع إذا اكتشفنا ذلك في المستقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق