اخر الاخبار

يظهر الهاتف الذكي Samsung W23 القابل للطي على TENAA قبل الإطلاق

 

يظهر الهاتف الذكي Samsung W23 القابل للطي على TENAA قبل الإطلاق


في العام الماضي ، أطلقت شركة سامسونج الهاتف Samsung W22 بالتعاون مع China Telecom. بالنسبة لأولئك غير المدركين ، فهذه نسخة فاخرة من هاتف Galaxy Z Fold 3 الذكي المصنوع خصيصًا للصين.


تعاونت الشركتان مرة أخرى لصنع جهاز جديد يسمى Samsung W23 ، والذي من المحتمل أن يكون نسخة مخصصة من Galaxy Fold 4. قبل الإطلاق ، ظهر هاتف Samsung W23 القابل للطي على TENAA.


تؤكد القائمة أن الهاتف يضم ما مجموعه خمس كاميرات وبطارية 4320 مللي أمبير واتصال 5G. من المحتمل أن يأتي الجهاز بكاميرا ثلاثية في الخلف مع كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة واسعة للغاية بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابكسل مع تقريب بصري 3 ×. ستحتوي الكاميرا الأمامية على وحدة 10 ميجابيكسل و 4 ميجابيكسل تحت الشاشة.


شارك موقع Ice Universe الشهير مؤخرًا ملصقًا تشويقيًا لجهاز Samsung W23 القادم. وفقًا للملصق ، سيتم إطلاقه جنبًا إلى جنب مع W23 Flip ، والذي سيكون هاتف Galaxy Z Flip 4. من المتوقع أن يتميز كلا الجهازين بمفصلات ذهبية وأن يأتي مع شعار على ظهره يقول 'القلب للعالم'.




يظهر الهاتف الذكي Samsung W23 القابل للطي على TENAA قبل الإطلاق




نظرًا لأن الجهاز قد اجتاز شهادة TENAA ، فقد يتم الإطلاق قريبًا. من المتوقع أن يصل سعر W23 إلى 16999 يوان (حوالي 2640 دولارًا أمريكيًا) لذاكرة الوصول العشوائي 16 جيجا بايت ونموذج التخزين 512 جيجا بايت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق