اخر الاخبار

تم رصد Google Pixel 7 Pro على Geekbench بشريحة Tensor G2 الجديدة

 

تم رصد Google Pixel 7 Pro على Geekbench بشريحة Tensor G2 الجديدة


تستعد شركة جوجل لإطلاق سلسلة هواتف Pixel 7 الذكية في 6 أكتوبر في حدث Made By Google. ستحتوي الأجهزة الذكية الجديدة على شرائح جديدة تسمى Tensor G2. وقبل الإطلاق ، ظهر Pixel 7 Pro على موقع Geekbench ، مما أعطانا فكرة عن أداء الشريحة الجديدة. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


تحتوي مجموعة الشرائح على معالج ثماني النواة مدمج بتردد أساسي يبلغ 1.80 جيجاهرتز. اثنان من النوى لهما ساعة بحد أقصى 2.35 جيجا هرتز ويمكن للنوين المتبقيين تعزيز ما يصل إلى 2.85 جيجا هرتز.


يبدو أن الشركة تستخدم نفس المجموعة المكونة من نوى Cortex-X1 ، ونواة Cortex-A76 ، وأربعة نوى Cortex-A55 ، مع سرعات أعلى على مدار الساعة. تحتوي مجموعة الشرائح على وحدة معالجة رسومات جديدة تسمى Mali-G710 ، والتي من المتوقع أن تقدم 20٪ زيادة في الأداء و 20٪ زيادة في كفاءة الطاقة.




تم رصد Google Pixel 7 Pro على Geekbench بشريحة Tensor G2 الجديدة




يُظهر المعيار أن Google Pixel 7 Pro سجل 1068 نقطة في اختبار أحادي النواة و 2149 نقطة في الاختبار متعدد النواة لـ Geekbench 5. بخلاف ذلك ، تُظهر القائمة أن الجهاز به ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت ويعمل بنظام Android 12.


من حيث التصميم ، سوف يحمل Pixel 7 Pro معظم التفاصيل من Pixel 6 Pro مع بعض التغييرات. يشاع أنه يحتوي على شاشة OLED مقاس 6.7 بوصة 120 هرتز.


على واجهة البصريات ، سيحمل الجهاز ثلاثة مستشعرات في الخلف. ستشمل هذه الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل (Samsung GN1) وكاميرا فائقة الدقة بدقة 13 ميجابكسل (Sony IMX38) وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 48 ميجابكسل (Samsung GM1). في المقدمة ، من المحتمل أن يحتوي الجهاز على مستشعر 10.87 ميجابكسل (Samsung 3J1).


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق