اخر الاخبار

تقرير: طرازات iPhone 15 العادية ستحصل على ميزة "الجزيرة الديناميكية"

 

تقرير: طرازات iPhone 15 العادية ستحصل على ميزة "الجزيرة الديناميكية"


أطلقت آبل مؤخرًا تشكيلة iPhone 14 و 14 Pro من الجيل التالي من الهواتف الذكية من العلامة التجارية. أهم ما يميز الهاتف الذكي هو (الجزيرة الديناميكية) الجديدة ، حيث يستبدل الشق الموجود أعلى الشاشة في طرز Pro.


بالنسبة لهذا الجيل 2022 من الهواتف ، تقتصر ميزة (الجزيرة الديناميكية) على طرز iPhone 14 Pro و 14 Pro Max. الآن ، يُزعم تقرير جديد أن جميع طرازات iPhone العام المقبل ستأتي مع ميزة (الجزيرة الديناميكية).


يقول روس يونغ إنه يتوقع أن تتوفر ميزة (الجزيرة الديناميكية) على طرازات iPhone 14 القياسية العام المقبل. ويضيف أنه لا يزال لا يتوقع أن تحتوي الطرز العادية على شاشة LTPO.


إذا كان من المراد تصديق التقرير ، فسيكون لدى iPhone 15 القياسي دعمًا لميزة (الجزيرة الديناميكية) ، ولكن لن يكون هناك دعم لشاشة ProMotion وخيار العرض دائمًا ، والذي سيقتصر على طرز Pro .


(الجزيرة الديناميكية) عبارة عن منطقة مقطوعة على شكل حبة تحيط بمستشعرات Face ID والكاميرا الأمامية على طرازات iPhone 14 Pro. إنها منطقة تفاعلية يمكنها عرض تنبيهات النظام مثل المكالمات الهاتفية الواردة ، وستعمل أيضًا مع الأنشطة المباشرة في تطبيقات الجهات الخارجية عند إصدار iOS 16.1.


الميزة الجديدة مغرية بما يكفي لمالكي الجيل السابق من أجهزة iPhone للنظر في شراء الطرز الجديدة ، والتي بخلاف ذلك لا تستحق الترقية إذا لم يكن الهاتف قديمًا جدًا. إذا لم يكن هناك الكثير ممن يخططون للترقية ، فهذا سيؤثر بالتأكيد على أرباح شركة آبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق